التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 01:17 م , بتوقيت القاهرة

الأهلى يثمن مبادرة المستشار تركى آل الشيخ ويطوى صفحة الخلافات

أصدر الناد الأهلى بيانا ثمن فيه مباردة المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، لإنهاء الأزمة بين الطرفين.. وقال النادى الأهلى فى بيانه:

 

تلقي النادى الأهلي بالاهتمام والتقدير تصريحات السيد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتى أدلى بها أمس فى إحدى القنوات الفضائية وتضمنت مبادرته التى عبر فيها عن حرصه على العلاقات الطيبة مع النادى الاهلى و جمهوره ورئيسه.

وفى هذا الإطار، يود مجلس إدارة النادي الأهلى أن يوضح ما يلى:

1. النادى الأهلى يتحرك كعهده دائما في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية و يدرك تماما دوره الريادى - كأكبر الكيانات الرياضية في وطننا العربى- فى ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها.

2. يثمن مجلس إدارة النادى الأهلى مبادرة المستشار تركى آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات التى لم ولن يستفيد منها أى طرف، ويؤكد النادي الأهلى على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه في إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طى هذه الصفحة نهائيا والتركيز في العمل بما ينهض برياضتنا في مصر والوطن العربي.

3. يتمنى النادى الأهلى التوفيق للسيد المستشار تركى آل الشيخ وشركائه المستثمرين فى تجربتهم الجديدة بنادى بيراميدز فى إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.