التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:08 ص , بتوقيت القاهرة

بالفيديو..عصام شلتوت:كوبر عبقرى منحوس وهو اللى علم لاعبى المنتخب "لم الفكة

علق عصام شلتوت رئيس التحرير التنفيذى بجريدة "اليوم السابع"، على تصريحات هيكتور كوبر المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، التى قال خلالها أنه "تسلم المنتخب جثة هامدة"،قائلاً:"إذا كان تسلم المنتخب جثة هامدة فقد تسلمنا نحن المنتخب تحت عنوان العبقرى المنحوس..وإذا كان رب البيت بالفتة ضارباً فلا استغراب أن يكون أهل البيت بالفتة ممتنين".

 

 

وأضاف "شلتوت"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، عبر فضائية "cbc"، أن المدير الفنى السابق كان خارج أطر العمل الكاملة فى مونديال روسيا 2018، تابع:"طالبنا كوبر بتقرير فنى وليس بتقرير يحمل هذا أو ذاك المسئولية"، مشدداً على أنه هو الذى علم لاعبى المنتخب أن الوصول إلى كأس العالم "يعنى لم الفكة".

 

وأكد رئيس التحرير التنفيذى بجريدة "اليوم السابع"،أن من مصائب كرة القدم أن يخرج علينا المدير الفنى ويقول أنه تفاجئ أن اللاعبين ليسوا فى حالة تركيز ، وتابع:"ده زى أفلام اسماعيل ياسين"، مشدداً على أن تقرير "كوبر" ابتعد عن فنيات كرة القدم.

 

وطالب "شلتوت"، اتحاد كرة القدم أن يطالب "كوبر" ببقية مستحقاتنا أن يقدم تقرير فنى حقيقى حول أداء المنتخب الوطنى فى روسيا.