التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 01:32 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..الصحافة الإنجليزية: محمد صلاح رمز للشعب المصرى

حظى محمد صلاح بإشادة نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بإشادة واسعة من جانب الصحافة الإنجليزية، فى ظل الشعبية الواسعة التى يتمتع بها فى مصر.

ذكرت صحيفة "ميرور" أن محمد صلاح قام بمشهد رائع عندما خرج لعشرات من محبيه الذين تجمعوا أمام منزله لمقابلته، والتقط مع الصور التذكارية والتوقيعات.

أما صحيفة "ليفربول إيكو" فإن الجماهير المصرية احتشدت أمام منزل محمد صلاح بعدما تم تسريب عنوان منزله بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ونجح فى احتواء الجماهير بإلتقاط الصور التذكارية مع بعض المشجعين، ولكنه فوجئ بأن الأعداد تتزايد، وهو ما دفعه للانتظار داخل المنزل لحين انصراف الجماهير.

فى حين قالت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، إن محمد صلاح خرج من منزله لتحية الجماهير التى احتشدت خارج منزله ويحقق رغبتهم فى الحصول على توقيعه والتقاط الصور التذكارية، مشيرة إلى أن اللاعب يحظى بشعبية جارفة فى مصر.

وقالت صحيفة "جيف مى سبورت"، إن الصور التى انتشرت بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى للجماهير المحتشدة أمام منزل محمد صلاح، تؤكد أن نجم نادى ليفربول الإنجليزى يعتبر رمزاً وطنياً".

وكان محمد صلاح شارك مؤخراً مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، وتمكن من تسجيل "هدفين" قبل أن يودع منتخب "الفراعنة" المونديال بعدما تذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى دون رصيد من النقاط.