التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:41 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مشجعان يرسمان البسمة على جماهير الساحرة المستديرة فى شوارع روسيا

واصلت جماهير الساحرة المستديرة احتفالاتها فى شوارع روسيا تزامنا مع أهم حدث كروى فى العالم مونديال 2018.

بينما توافدت الجماهير المصرية على ملعب  كريستوفسكي الذى يحتضن المواجهة المنتظرة بين مصر وروسيا فى ثانى جولات المجموعة الأولى بكأس العالم، والتى تنطلق فى تمام الثامنة مساء اليوم.

 

وكان الجهاز الفنى للمنتخب المصرى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، استقر بنسبة كبيرة على تشكيل الفراعنة خلال مواجهة روسيا.

 

ويعد التشكيل الأقرب لمنتخب مصر أمام روسيا يضم كلاً من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى وعلى جبر، وأحمد حجازى، وأحمد فتحى، ومحمد عبد الشافى، وطارق حامد، ومحمد الننى، ومحمود تريزيجيه، وعبد الله السعيد، ومحمد صلاح، ومروان محسن "عمرو وردة".

 

بينما يعد التشكيل المتوقع لمنتخب روسيا أمام مصر على النحو التالى: إيجور أكينفييف فى حراسة المرمى وماريو فيرنانديز، وإيليا كوتيبوف، وسيرجى ايجانشيفيتش، ويورى جيركوف، ورومان زوبنين، وإيورى جازينسكي، ودالير كوزاييف، وأليكساندر جولوفين، ودينيس تشيريشيف، وفيدور سمولوف.

 

تذاع مباراة مصر وروسيا فى تمام الثامنة مساءً عبر قناة "BEIN SPORT" الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات كأس العالم وتقرر نقل اللقاء عبر القناة المفتوحة.

 

 

ويستعد ملعب كريستوفسكى بمدينة سانت بطرسبرج الروسية لاستقبال مباراة مصر وروسيا وسط حضور جماهيرى كبير من جانب أصحاب الأرض يتوقع أن يتجاوز الـ70 ألف مشجع.

 

 

مباراة مصر وروسيا ستكون الفرصة الاخيرة للفراعنة للحفاظ على حظوظ التأهل لدور الـ16 بالمونديال لأول مرة فى تاريخ الفراعنة، بعد خسارة الجولة الأولى أمام أوروجواى بهدف وحيد ويتطلع الفراعنة لتحنيط الدب الروسى وإسقاطه رغم عاملى الأرض والجمهور من أجل الحفاظ على حظوظ مصر فى الصعود للدور التالى.

 

 

على الجانب الآخر ، يخوض منتخب روسيا مباراة اليوم لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد إسقاط المنتخب السعودى بخماسية فى الجولة الأولى ووضع قدمًا فى دور الـ16 من منافسات البطولة، وسط حالة من الثقة تسيطر على جميع عناصر المنتخب الروسى الباحث عن تحقيق صدارة المجموعة .

 

 

واعترف ستانيسلاف شيرشيسيف المدير الفنى لمنتخب روسيا بصعوبة مباراة اليوم فى ظل العودة المنتظرة لنجم منتخب مصر محمد صلاح بعد تعافيه من الإصابة وكشف المدير الفنى للمنتخب الروسى عن أنه لن يعتزم فرض الرقابة اللصيقة على محمد صلاح من أجل الحد من خطورته موضحًا أن منتخب مصر متكامل ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تقديم مستويات رائعة من الناحية الفنية والتهديفية مثل محمد صلاح.