التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 11:44 ص , بتوقيت القاهرة

روما يعيد عرضه لضم مؤمن زكريا

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
أعاد نادي روما عرضه المالي لضم نجم الأهلي الدولي مؤمن زكريا لمدة موسم على سبيل الإعارة بـ850 ألف يورو مطالبا الأهلي بالرد سريعا لأن النادي مقتنع باللاعب وسيرته الذاتيه التي قدمتها واحدة من كبريات الشركات التسويقية الإيطالية.
 
أفادت الشركة أن روما يحتاج زكريا للعب في "الشامبيونزليج"  - بطولة الأندية الأوروبية - ، لهذا فأن الرد السريع يبقى أهم .
 
مسئولوا الشركة أكدوا لنظرائهم بالأهلي ، أن مسؤلو روما يحتاجون إلى فتح قنوات اتصال مع اللاعب بنظام "الفيديو كونفرانس" ، ليسألوا مؤمن عدة أسئلة احترافية ، كعادة الأندية الكبرى في أوروبا مادام اللاعب من خارج الاتحاد الأوروبي .
 
حتى الآن هناك تفاهم واضح من جانب الأهلي لكن يبدو وكيل اللاعب يقنعه بأن الموافقة على الانتقال من الأهلي – يجب أن تكون إلى الكرة الإماراتية وتحديدا نادي الجزيرة الإماراتي .
 
في كل الأحوال فأن الإعارة موسم لروما وربما نية البيع تدفع اللاعب إلى تقاض قرابة المليون و300 ألف يورو ، بخلاف الحوافز بالإضافة للاعب في "دوري الأبطال الأوروبي"
 
في ذات السياق فإن مؤمن الذي يأمل في اللعب ولو لموسم  آخر على سبيل الإعارة عليه أن يعي تماما الفارق بين اللعب في الدوري الإيطالي مع "ذئاب" روما ، و"الشامبيونزليج" الأوروبي ، ليفتح الباب أمام صفقات أخرى كثيرة للاعبين المصربين  ونجوم الأهلي تحديدا الذين أكدت الشركة الإيطالية أنهم باتو تحت المجهر الأوروبي ، وهي تسعى لتقديمهم لكل الأندية الأوروبية
 
يذكر أن هذه الشركة هي التي عرضت على الأهلي "اتفاقية التآخي والتعاون "