التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 06:18 م , بتوقيت القاهرة

صور.. حذاء جديد لمحمد صلاح بالغرفة 61 في المتحف البريطاني بلندن

حذاء محمد صلاح
حذاء محمد صلاح
واصل المتحف البريطاني بلندن احتفاله بالأسطورة المصرية محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي مجددًا بوضع حذائه الشخصي الذي شارك به في انتصار فريقه أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي وانتهت بفوز الريدز 4 / 3 في المباراة الشهيرة التي سجل خلالها الفيراري هدفًا رائعًا.
 
ونشر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للمتحف البريطاني صورة للحذاء الذهبى الذي ارتداه محمد صلاح مؤكدا وضع الحذاء في الغرفة 61 بالمتحف والخاصة بمقتنيات الفراعنة، وذلك بجوار حذاء يعود إلى 3300 سنة قبل الميلاد.
 
وأكد المتحف أن حذاء محمد صلاح سيظل في مكانه بالغرفة المخصصة بمقتنيات الحضارة المصرية حتى انتهاء مباريات كأس العالم 2018 التي ستكون يوم 15 يوليو المقبل.
وقدم المتحف البريطاني، التهنئة للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وذلك بمناسبة فوزه بلقب الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم المنتهي 2017-2018، الأسبوع الماضي.
 
وبطريقة مبتكرة عرض المتحف البريطاني داخل أروقته الحذاء الخاص بالنجم محمد صلاح في القسم الخاص بالحضارة المصرية القديمة، وذلك قبل إقامة نهائي دوري الأبطال بين الريدز وريال مدريد يوم 26 مايو الجاري.
 
وقال نيل سبنسر مدير مشروع الأثار المصرية والسودانية بالمتحف البريطاني، أن وضع حذاء الدولي المصري محمد صلاح بجوار النموذج القديم والعبقري للمواطن المصري يمثل جزءًا من مشروعنا السنوي نحو تضمين كل الأحداث المصرية في القرنيين الماضي والحالي مع المقتنيات القديم.
 
وأضاف نيل سبنسر عقب إشرافه المباشر على وضع حذاء محمد صلاح "النعناع" في المتحف البريطاني اليوم أن أمر عظيم أن يوضع حذاء لنموذج مصري يحتذى به ويؤثر بالعالم أجمعه.
 
32123132حذاء محمد صلاح