التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:20 م , بتوقيت القاهرة

ويست بروميتش يرسل القسط الأخير من صفقة حجازي يوليو المقبل

تلقى النادي الأهلي تأكيدات من نادي ويست بروميتش الإنجليزي بدفع مليون دولار خلال شهر يوليو المقبل وهو أخر قسط في صفقة انتقال أحمد حجازي من الاهلي للنادي الإنجليزي.
 
كانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين الاهلي وويست بروميتش حيث طالب الأخير باستعادة الملايين التى دفعها لشراء أحمد حجازي بدعوى وجود حُكم قضائي لدى النادي الانجليزي من شركة "مسك" السعودية راعي قناة الاهلي الأسبق بتغريم الاحمر 134 مليون جنيه على خلفية نزاع قضائي بين الأهلي والشركة.
 
وطلب ويست بروميتش باستعادة 3 مليون دولار أي ما يقرب من 55 مليون جنيه وهو المبلغ الذى دفعه ويست بروميتش للأهلي مقابل شراء حجازي حتى الآن حيث دفع مليون دولار في أول موسم لعب فيه حجازي على سبيل الإعارة ثم دفع مليوني دولار الموسم الماضي ويتبقي للأهلي مليون دولار من قيمة الصفقة يحصل عليه الأهلي في يوليو المقبل.
 
الاهلي أرسل خطاباً رسمياً لنادي ويست بروميتش الذى هبط لدوري القسم الثاني في إنجلترا أكد فيه أن هناك إجراءات أتخذها النادي مؤخراً لتأكيد بطلان غرامة الـ134 مليون لصالح شركة "مسك"  قبل أن تنجح هذه الإجراءات ويحصل الاهلي على حكم لصالحه ويلغي هذه الغرامة نهائياً.
 
وأستفسر مسئولو الاهلي من نظراؤهم في ويست بروميتش عن مصير المليون دولار المُتبقية _ اي 18 مليون جنيه مصري تقريباً_ فأكدت إدارة النادي الانجليزي إنها ستُرسل هذا المبلغ في الموعد المُنفق عليه في يوليو المقبل خاصة بعدما أعلن الاهلي أنه سيُرسل صيغة حكم إلغاء غرامة "مسك" للنادي الانجليزي.