التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:18 ص , بتوقيت القاهرة

لماذا فشلت مفاوضات الأهلي مع دياز؟

فشل مفاوضات النادي الأهلي مع الأرجنتيني رامون دياز، الذي اتجه لتدريب اتحاد جدة بعد أن كان قاب قوسين من تدريب المارد الأحمر، ظل علامة استفهام طيلة الساعات الماضية، بعد أن أعلن النادي السعودي فجر اليوم الأربعاء تعاقده مع الرجل الذي ترك تدريب الهلال السعودي قبل أسابيع.
 
 
مصدر في القلعة الحمراء أكد أن الأهلي كان بإمكانه التعاقد الرسمي مع دياز منذ 48 ساعة لو رضخ لشروطه الفنية التى تضمنت التعاقد مع جهاز معاون أجنبي بالكامل وهو ما رفضه النادي جملة وتفصيلاً.
 
وأشار المصدر إلى أن لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب أصرت على أن يكون هناك اثنين من المدربين المصريين ضمن جهاز المدرب الأجنبي المُزمع التعاقد معه خلال الأيام المقبلة حتى يكون حلقة التواصل بين فريق الكرة ولجنة الكرة.
 
وشدد المصدر على أن لجنة الكرة رفضت الرضوخ لطلبات المدرب الأرجنتيني التى وصفتها بإنها غير منطقية ولا يمكن قبولها مهما كانت قناعة اللجنة بالسيرة الذاتية للمدير الفني الأرجنتيني ، خاصة وأنه من المنطقي أن يكون هناك مدرب عام مصري مع المدرب الأجنبي وكذلك مدرب حُراس مرمى ومديراً للكرة وهو ما كان يرفضه دياز.
 
وذهب المصدر إلى أن هناك أكثر من مدرب مرشح لتدريب الفريق أبرزهم البرتغالي جورجي خيسوس والتشيكي فيربا وغيرهم وسيتم الإعلان عن المدرب الجديد في غضون الايام القليلة المقبلة.