التوقيت الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
التوقيت 12:05 ص , بتوقيت القاهرة

انيستا ومينا وجوميز وفيدال في مقدمة الراحلين عن برشلونة

فالفيردي
فالفيردي

تشهد مباراة برشلونة اليوم أمام ريال سوسيداد، على ملعب كامب نو، المشاركة الأخيرة لعدد من لاعبي الفريق الكتالوني بعد خروجهم من حسابات فالفيردي المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن مباراة اليوم أمام ريال سوسيداد، لن تكون الأخيرة بقميص برشلونة بالنسبة لأندريس إنييستا فقط، وأن هناك العديد من الأسماء فى قائمة الفريق الكتالونى، التى قد يتم الاستغناء عنها فى سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وألمحت الصحيفة إلى أن أبرز تلك الأسماء هم "أندريه جوميز، واليكس فيدال، ودينيس سواريز، وباكو الكاسير ويارى مينا ، رغم أن الأخير تم التعاقد معه في يناير الماضي ولم يثبت وجوده مع الفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيضطر للاستغناء عن عدد من لاعبيه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، لكون إرنستو فالفيردى مدرب الفريق الكتالونى يرغب فى تخفيض عدد لاعبى الفريق، وأيضا لجمع الأموال لتغطية صفقة الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.

كما كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم الأحد، عن تفاصيل اتفاق نادى برشلونة الأسبانى مع الفرنسى انطوان جريزمان نجم هجوم أتلتيكو مدريد، وقالت "جريزمان سيكون أولى صفقات برشلونة الصيفية بعد الاتفاق معه على التوقيع لمدة 5 سنوات، مقابل 15 مليون يورو سنويا".

كما كشفت الصحيفة وجود تعويض في الاتفاق بين برشلونة وجريزمان بدفع أحد الطرفين مبلغا ماليا للآخر حال كسر الاتفاق، موضحة أن أنطوان سوف يذهب لمانشستر يونايتد إذا تراجع البارسا عن ضمه.

وأشارت إلى أن برشلونة سوف يتفاوض مع أتلتيكو مدريد حول مبلغ 100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، بفضل العلاقة الرائعة بين ميجيل أنخيل جيل الرئيس التنفيذي للروخيبلانكوس وجوزب ماريا بارتوميو رئيس البارسا.

وأوضحت الصحيفة أن إعلان برشلونة عن ضم جريزمان ربما يكون خلال مشاركته مع فرنسا في مونديال روسيا، المقرر انطلاقه 14 يونيو المقبل.