التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:49 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كواليس المونديال.. 26 تمريره تنتهي بهدف أرجنتيني رائع في 2006

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، تلك البطولة الأقوى فى عالم كرة، والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء المعمورة.

الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، نشر عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، مقطع فيديو يستعرض من خلاله الرقم 26، وهو عدد الأيام المتبقية على انطلاق المونديال، ويمثل الرقم أيضا عدد التمريرات التى قدمها المنتخب الأرجنتينى فى مباراته ضد صربيا، فى كأس العالم 2006، قبل أن يسجل النجم الأرجنتينى إستيبان كامبياسو الهدف الثاني لمنتخب بلاده فى اللقاء الذى انتهى بنتيجة 6-0.

وشارك تسعة لاعبين في واحدة من أفضل اللقطات في تلك النسخة من كأس العالم. فقط الحارس روبرتو أبوندانزييري والظهير الأيمن نيكولاس بورديسو لم يلمسا الكرة خلال تلك الهجمة.

للمفارقة، كان كامبياسو قد دخل بديلاً قبل 14 دقيقة فقط، ليحل محل المصاب لويس جونزاليس في الدقيقة 17 من تلك المباراة في المجموعة الثالثة، التي أقيمت في جيلسنكيرشن.

ومع ذلك، فإن الأقدار شاءت أن يخطف لاعب خط وسط إنتر ميلان في ذلك الوقت الأضواء مرة أخرى، ولكن هذه المرة بطريقة سلبي، عندما أهدر ركلة الترجيح الحاسمة التي تسببت في إقصاء الأرجنتين أمام ألمانيا في الدور ربع النهائي.

وينطلق مونديال 2018 على الملاعب الروسية العام الجارى فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو القادم، ويشارك المنتخب الوطنى بعد غياب 28 عامًا.