التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:36 ص , بتوقيت القاهرة

6 مدربين مرشحين لخلافة "البدري" في الأهلي

ناقشت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب، فى اجتماعها الذى عقد اليوم واستمر لعدة ساعات السيرة الذاتية للعديد من المدربين الأجانب المميزين لتولى أى منهم مهمة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الأهلى عبر موقع الرسمى التالى: "بعد مداولات استقرت اللجنة على 6 مدربين أرجنتينى وبرتغالى وبرازيلى وهولندى وصربى وتشيكي وأبدت اللجنة رضاها عما تضمنته السيرة الذاتية لهؤلاء المدربين خاصة أنه كان هناك تركيز على أن يكون المدير الفنى للأهلى من أصحاب المستوى المتميز والسيرة الذاتية التى تشهد على نجاحه.. هذا وبدأت اللجنة فى فتح قنوات التفاوض مع هؤلاء المدربين وفقًا للترتيب الذى وضعته على أن يتم إنجاز هذا الأمر فى أقرب وقت ممكن".

كما أوضح الموقع الرسمى للأهلى أن اللجنة ناقشت العديد من الأمور الخاصة بقطاع الكرة منها لجنة التعاقدات والتنسيق وأيضًا تطرقت إلى قطاع الناشئين بعد دراسة التقرير المقدم من الدكتور عمرو أبو المجد مدير القطاع الحالى خاصة أن اللجنة وضعت خطة متكاملة للنهوض بقطاع الناشئين والتخلص من السلبيات فى الفترة الماضية وتطوير الإيجابيات بما يتواكب من آليات العمل الاحترافى ليعود القطاع كأكبر ممول للفريق الأول بالعناصر الموهوبة.

كما ناقشت اللجنة التصور الخاص بالأكاديمية فى إطار الأهداف التى تم تحديدها فى مقدمتها الفنية والإدارية والعمل على توسيع قاعدة الأكاديمية فى كل أنحاء مصر والبدء فى إنشاء فروع للأكاديمية فى كل من الشرقية والبحيرة وبنها هذا واعتبرت اللجنة نفسها حال انعقاد مستمر لحين الانتهاء من كل الأمور الخاصة بقطاع الكرة سواء على صعيد الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو الأكاديمية إضافة إلى لجنة التعاقدات والتنسيق.