التوقيت الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
التوقيت 03:15 م , بتوقيت القاهرة

اخبار الزمالك يوم الاربعاء 16/ 5/ 2018.. فسخ عقد مؤيد العجان

الزمالك

شهد نادي الزمالك، يوم الأربعاء الموافق 16/ 5/ 2018 العديد من الأخبار الهامة، جاء في مقدمتها، فسخ عقد مؤيد العجان، وإبراهيم حسن يطيح بـ"بهاء مجدى" من صفقات الصيف.

 

الزمالك يفسخ عقد مؤيد العجان بالتراضى

الزمالك يفسخ عقد مؤيد العجان بالتراضى

كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك الاتفاق مع السورى مؤيد العجان على فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بعد نهاية الموسم رسميا، بخوض نهائى كأس مصر أمس .

قال المصدر الزملكاوى، إنه تم الاتفاق مع مؤيد العجان لفسخ تعاقده بالتراضى والأمر ليس له علاقة بإصابته بقطع فى الرباط الصليبى وإنما بناء على رؤية فنية

وأضاف المصدر، أنه تم الاتفاق مع مؤيد العجان على صيغة فسخ التعاقد وسيتم تفعيلها بشكل رسمى خلال الساعات القليلة القادمة .

 

اللجنة المالية تسلم تقرير إجراءات الزمالك للنائب العام

اللجنة المالية تسلم تقرير إجراءات الزمالك للنائب العام

سلمت اللجنة المالية التابعة لوزارة الشباب والرياضة برئاسة اللواء اسماعيل الفار، والتى كانت تشرف على الشئون المالية بنادى الزمالك، تقريرا شاملا للنائب العام بشكل رسمى، عن كافة ما تم اتخاذه من إجراءات خلال المدة من 3 مارس الماضى وهو الموعد الذى تسلمت فيه الوزارة خطاباً من النيابة بتشكيل لجنة لإدارة نادى الزمالك مالياً وحتى تاريخ إنهاء عمل اللجنة.
 
يذكر أن النيابة العامة قد طالبت وزير الرياضة بتشكيل لجنة لإدارة الشئون المالية للزمالك حتى الانتهاء من التحقيقات التى تجريها.

 

الزمالك لـ"كهربا ومصطفى فتحى": "محتاجين وجودكم معانا الموسم المقبل"

الزمالك لـ"كهربا ومصطفى فتحى": "محتاجين وجودكم معانا الموسم المقبل"

تحدث مسئولو نادى الزمالك خلال الساعات الأخيرة الماضية مع الثنائى محمود كهربا ومصطفى فتحى العائدان من رحلة إعارة بالدورى السعودى بالموسم الماضى للتأكيد على أهمية وجود اللاعبان فى القائمة البيضاء بالموسم الجديد.

كشف مصدر مطلع بالزمالك الحديث مع كهربا وفتحى عن ضرورة التواجد مع الفريق بالموسم المقبل، خاصة أن الثنائى لم يتلقى عروضا مغرية للاحتراف الخارجى والفريق الأبيض فى حاجة ماسة لهما لبناء فريق قوى قادر على تحقيق البطولات فى الفترة القادمة.

 

إبراهيم حسن يطيح بـ"بهاء مجدى" من صفقات الزمالك

إبراهيم حسن يطيح بـ"بهاء مجدى" من صفقات الزمالك.. اعرف السبب

أطاح إبراهيم حسن صانع ألعاب النادى الإسماعيلى بزميله بقلعة الدراويش بهاء مجدى الظهير الأيسر من حسابات نادى الزمالك خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

كشف مصدر داخل الزمالك أن بهاء مجدى لاعب كبير ومحترم وهناك رغبة فى ضمه لكن سيكون من الصعب موافقة النادى الإسماعيلى على رحيل لاعبين من العناصر الأساسية بصفوفه إلى القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل .

أضاف المصدر أن مسئولى الزمالك وضعوا الأولوية للتعاقد مع إبراهيم حسن فى الميركاتو الصيفى المقبل وبالتالى خرج بهاء مجدى من حسابات الفريق وسيتم التفاوض مع لاعبين آخرين لدعم الجبهة اليسرى.

 

إسلام جمال يُمدد عقده مع الزمالك "موسمين" رسميًا

إسلام جمال يُمدد عقده مع الزمالك "موسمين" رسميًا

وقع إسلام جمال مدافع فريق الزمالك، على عقده الجديد بشكل رسمى مع القلعة البيضاء لمدة موسمين مقبلين ليتبقى له بذلك فى عقده مع الفريق الأبيض 3 مواسم مقبلة بداية من الموسم المقبل بشكل رسمى.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك عن أن مرتضى منصور رئيس النادى حرص خلال مراسم تسليم الكأس للفريق الأبيض بعد التغلب على سموحة بركلات الترجيح، على التأكيد لإسلام جمال أنه عليه أن يغلق ملف رحيله وقال له: "أنت لسه مجدد عقدك انسى موضوع إنك تمشى".

كان إسلام جمال قد ابتعد عن المشاركة مع الزمالك فى الفترة الأخيرة ما جعله يفكر فى الرحيل قبل إن ينجح مجلس إدارة قلعة ميت عقبة فى تجديد تعاقده دون الإعلان عن الأمر بسبب التركيز فى الكأس الذى استطاع الفريق أن يتوج بلقبه.