التوقيت الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018
التوقيت 11:37 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. 5 أزمات أمام المصرى قبل مواجهة الهلال السودانى بالكونفدرالية

المصري
المصري

يلتقى فريق المصري البورسعيدى مع نظيره الهلال السوداني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

يواجه المصري عدة محاذير و مطبات، قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال، يحاول التغلب عليها حتى يتخطى الفريق السودانى منها ..

المصرى

الإجهاد

يعانى لاعبو فريق المصري من الإجهاد خلال الفترة الحالية بسبب خوض المباريات المؤجلة من بطولة الدوري، وكذلك المشاركة الأفريقية، وهو ما أدى إلى ضعف اللاعبين وإجهادهم جسمانيًا.

درجة الحرارة

اشتكى مسئولى فريق المصري من ارتفاع درجة الحرارة بالخرطوم ، حيث تخطت الـ 45 ووصلت إلى 48 درجة مئوية، وهو ما يقلق الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، ويحاول التغلب عليه، خاصة أن ارتفاع الحرارة سيؤثر حتمًا على اللاعبين، بسبب تغيير الأجواء بين مصر والخرطوم .

جمهور الموج الأزرق

يتسلح فريق الهلال السوداني بجماهيره التي تؤازره، إذ تقام المباراة بالخرطوم، و المتعارف عليه أن الجماهير السودانية تساند أنديتها في أي لقاء وتحتشد في الملاعب بكثرة.

جماهير الموج الازرق

نقص الخبرة الأفريقية للمصرى

يفتقد فريق المصري البورسعيدي للخبرة الأفريقية، مقارنة بالفريق السوداني، إذ أن القوام الحالى لفريق المصري يفتقد الخبرة الأفريقية، ولم يكن على دراية بها سوى منذ تولي حسام حسام القيادة الفنية للفريق، و بينما الهلال السوداني قديم العهد بالبطولات الأفريقية .

نتيجة بحث الصور عن الهلال السوداني

موقف الهلال السودانى بالبطولة
خسر فريق الهلال السودانى مباراته أمام النهضة، ويحتاج للفوز حتى لا يصعب موقفه في المباراة المقبلة، وهو يخلق حالة من الحماس وتزيد رغبة لاعبي الهلال للفوز خلال مواجهة المصري.