التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 01:25 م , بتوقيت القاهرة

زيدان: أتمنى أن يفوز مارسيليا على الأتلتيكو في نهائي الدوري الأوروبي

زيدان
زيدان

يستضيف ملعب بارك أولمبيك ليون بفرنسا نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء القادم 16/5، وتقام المباراة بين ناديا أتلتيكو مدريد الإسباني وأولمبيك مارسيليا الفرنسي.

أتلتيكو نجح في التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على أرسنال الإنجليزي بنتيجة 2/1 في مجموع المباراتين، بينما تأهل مارسيليا بعد الفوز ريد بول سالسبورج النمساوي بنتيجة 3/2 في مجموع المباراتين.

وفي ضوء ذلك ظهر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، في لقاء تلفزيوني لصالح موقع الاتحاد الأوروبي "يويفا"، وقام زيدان بإظهار الدعم لفريق مارسيليا مع تمنى التوفيق له في النهائي الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد.

زيدان الذي نشأ وكبر في الضواحي الشمالية لمدينة مارسيليا، قال في المقابلة التي ظهر فيها: "أعتقد إن مارسيليا يمتلك الفرصة لحصد هذه الكأس، آمل أن يتمكنوا من حصد هذه الكأس والفوز في المباراة النهائية، لطالما كنت داعمًا لهم عندما كنت صغيرًا أعتدت على الذهاب إلى مارسيليا ومشاهدتهم".

وأضاف زيدان: "أنه أمر لا يصد بالنسبة لمارسيليا، أنه أمر لا يصدق بالنسبة للنادي واللاعبين وجميع الجماهير، المدينة بالكامل تحتاج إلى الفوز في هذه المباراة، وبالنظر إلى ما فعلوه في الماضي فهم ناد كبير ويخوضون نهائي كبي".

واختتم زيدان حديثه بالقول: "إنه لأداء رائع أن تصل إلى المباراة النهائية، ليس لدي أي نصيحة لتقديمها لمارسيليا رغم أنني أعرف أتلتيكو جيدًا، أنا أؤمن بفرص مارسيليا وأتمنى لهم الحظ الجيد والتوفيق".

يذكر أن أخر نهائي أوروبي نجح أولمبيك مارسيليا في الفوز به كان كأس إنترتوتو عام 2005، وقد وصل النادي الفرنسي إلى نهائي الدوري الأوروبي مرتين عامي 2004 و 1999 ولكن لم يستطع الفوز به.