التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:43 م , بتوقيت القاهرة

فى غياب مؤمن زكريا.. أهلى جدة يودع دورى أبطال آسيا

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
ودع فريق أهلي جدة السعودى الذى يضم بين صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا منافسات بطولة دورى أبطال آسيا، بعد تعادله مع ضيفه السد القطرى بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الجوهرة" بإياب دور الـ 16 من البطولة. 
 
كان الأهلى خسر فى لقاء الذهاب خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف، ولكنه فشل فى الفوز على ملعبه، واكتفى بالتعادل 2 / 2 ليودع البطولة، بعدما أصبحت النتيجة الإجمالية 4 / 3 لصالح السد، الذى يقوده البرتغالى جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق.
 
تقدم السد أولاً عن طريق النجم التونسى بغداد بونجاح فى الدقيقة الثانية، ورد عليه الأهلى بهدف التعادل بعد 7 دقئق فقط عن طريق كلاوديمير دى سوزا، ثم أضاف أصحاب الأرض الهدف الثانى فى الدقيقة 39 عن طريق مهند عسيرى، قبل أن يسجل بونجاح هدف التعادل الثمين للسد فى الدقيقة 70، بعد متابعة لركلة جزاء أهدرها بنفسه.
 
ولم يشارك مؤمن زكريا فى المباراة تماما مع الأهلى، رغم أنها كانت الأخيرة له مع الفريق السعودى، قبل إنهاء علاقته به وعودته لصفوف الأهلى المصرى.
 
وتأهل السد القطرى بذلك إلى ربع نهائى دورى أبطال آسيا، بصحبة فريق بيرسيبوليس الإيرانى الذى تأهل على حساب الجزيرة الإماراتى.