التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:32 ص , بتوقيت القاهرة

الحضري: منتخب مصر قادر علي التأهل للدور الثانى فى المونديال

عصام الحضري
عصام الحضري

أكد عصام الحضرى حارس منتخب مصر، أن المنتخب الوطنى يمتلك القدرة على الصعود إلى دور الـ 16 ببطولة كأس العالم التى تقام فى روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين.

وقال عصام الحضرى فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "لن نذهب من أجل التمثيل المشرف والظهور بمستوى جيد، المنتخب المصرى قادر على التأهل للدور الثانى فى المونديال".

وأضاف: "منتخب مصر يمتلك مدرباً رائعاً يجيد التعامل مع اللاعبين بطريقة مميزة هو هيكتور كوبر، كما إنه نجح فى الوصول لطريقة اللعب التى تناسب العناصر المتواجدة حاليا فى صفوف الفراعنة".

وكشف عصام الحضرى أنه يتدرب يومياً على فترتين من أجل الحفاظ على لياقته البدنية وضمان الجاهزية للمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم، موضحاً أن والده كان يحلم بمشاهدته فى نهائيات كأس العالم، وأضاف أنه كان يتمنى أن يكون والده على قيد الحياة ليتمكن من مشاهدته مع المنتخب المصرى فى مونديال روسيا.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو"، فى ديسمبر الماضى، أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا والسعودية وأوروجواى، ويفتتح منتخب مصر مشواره فى بطولة كأس العالم يوم 15 يونيو القادم، بمواجهة أوروجواى قبل أن يواجه منتخبى روسيا والسعودية على الترتيب.