التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:02 م , بتوقيت القاهرة

أشبيلية تزيد جراح ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل أثنين

سقط فريق ريال مدريد بنتيجة 3/2 أمام مضيفه إشبيلية فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني.
 
أهداف مباراة اشبيلية ضد ريال مدريد
 
يغيب عن صفوف ريال مدريد العديد من النجوم الذين فضل زيدان إراحتهم على رأسهم نافاس، وفاران ومارسيلو وكارفخال ومودريتش وكروس وإيسكو وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل.
 
أهداف أصحاب الأرض جاءت عن طريق وسام بن يدر فى الدقيقة 26 ثم أضاف ميجيل لايون الهدف الثانى فى الدقيقة 45، وسجل راموس الهدف الثالث فى مرماه بالدقيقة 84 بعدما أهدر ركلة جزاء لريال مدريد فى الدقيقة 58.
 
المثير أن سيرجيو راموس، لاعب إشبيلية السابق، سجل هدفين فى مرماه طوال مسيرته مع ريال مدريد، والثنائية كانت أمام الفريق الأندلسى.
 
وقلص بورخا مايورال الفارق فى النتيجة فى الدقيقة 87 برأسية من صناعة أسينسيو، قبل أن يضيف راموس الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة.
 
بذلك ظل ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 72 نقطة بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما صعد إشبيلية للنقطة 54 فى المركز السابع، آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.
 
جدير بالذكر أن ريال مدردي سيلعب أمام ليفربول الإنجليزي، الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح، على الملعب الأولمبى بكييف فى نهائى دوري أبطال أوروبا.