التوقيت الجمعة، 23 أغسطس 2019
التوقيت 03:23 م , بتوقيت القاهرة

صحيفة إنجليزية: مباراة برايتون هي الأخيرة لصلاح قبل الانتقال للريال

محمد صلاح
محمد صلاح

بات النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، على بعد خطوات من الإنتقال إلى ريال مدريد، حيث أصبح الشغل الشاغل للصحافة الإنجليزية والإسبانية؛ نظرا للأداء المتميز لهداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

محمد صلاح يقترب من ريال مدريد

ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية نقلا عن موقع "دون بالون" الإسباني، أن ليفربول وافق على انضمام محمد صلاح، إلى ريال مدريد، الصيف المقبل، مقابل 175 مليون إسترليني، ما يوازي 200 مليون يورو، مع لاعب إضافي.

أضاف التقرير أن فلورنتينو بيريز، يرغب فى انضمام محمد صلاح، ونيمار إلى كريستيانو رونالدو، في هجوم ريال مدريد، خلال الموسم المقبل، لذلك ستكون مباراة برايتون القادمة للريدز، هي الأخيرة للنجم المصري بالدوري الإنجليزي بقميص ليفربول.

محمد صلاح (6)
محمد صلاح

في سياق متصل، كشفت صحيفة "ديلى ستار"، أن محمد صلاح طلب الحصول على راتب سنوى يصل لـ 12 مليون إسترلينى ما يعادل 15 مليون يورو سنويا نظير ارتداء قميص ريال مدريد الإسبانى بداية من الموسم المقبل، لكن مطالب النجم المصرى المادية، أغضبت كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، مطالبا إدارة النادى الملكى بعدم إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب المصرى.

وسيلعب النجم المصرى محمد صلاح، مباراة نهائي دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري، على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

يسعى نادي ريال مدريد، للتعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع ليفربول الموسم الحالي، وتعويض الجناح الويلزي جاريث بيل الذي بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الريال بسبب تراجع مستواه.