التوقيت السبت، 26 نوفمبر 2022
التوقيت 10:24 ص , بتوقيت القاهرة

حرب عالمية كروية في مهرجان اعتزال بيرلو

بيرلو
بيرلو

بشكل رسمي تم الكشف عن القائمة الكاملة للاعبين المشاركين في مباراة وداع ومهرجان اعتزال الأسطورة الإيطالية اندريا بيرلو، والمقرر إقامتها يوم 21 من شهر مايو الجاري في ملعب سان سيرو.

"بيرلو" الذي بدأ مسيرته الكروية في نادي بريشا مرورًا بأندية إنتر ميلان ثم ريجيينا ثم إيه سي ميلان ومنها إلى السيدة العجوز نادي اليوفنتوس وختامًا لمسيرته مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي، بيرلو ارتدى قمصان أكبر الأندية الإيطالية ونجح في أن يحصد كأس العالم مع المنتخب الإيطالي والكأس ذات الأذنين دوري الأبطال مع الميلان خلال مسيرة كروية امتدت لـ 23 عامًا، قد أعلن أعتزاله لعب كرة القدم في وقت سابق بداية العام الجاري، وفي ضوء ذلك سيقام مهرجان كروي كبير يضم العديد من لاعبي الكرة العالمية السابقين والحالين.

قائمة المشاركين في مباراة اعتزال أندريا بيرلو ضمت كل من:-

حراسة المرمى:- جيانلويجي بوفون، وديدا، وماركو ستوراري وكريستيان أبياتي.

خط الدفاع:- مالديني، وماركو ماتيراتزي، وأليساندرو نيستا، وماسيمو أودو، وسيرجينيو، وداريو سيميتش، وزامبروتا، دانييلي أداني، وأندريا بارزالي، ودانييلي بونيرا، وبونوتشي، وكانافارو، وكافو، وكيليني، وكوستاكورتا، وجيوزيبي فافالي، وفابيو جروسو، وتشيرو فيريرا، وماركو يانكلوفسكي، وكاخا كالادزة، وليشتشتاينر.

خط الوسط:- كلارنس سيدورف، وماركو فيراتي، وأيمو ديانا، وفرانك لامبارد، ديميتريو ألبرتيني، وأمبروسيني، وروبرتو بارونيو وكريستيان بروكي، وماركيزيو، وسيموني بيبي، وسيموني بيروتي، وروي كوستا.

خط الهجوم:- شيفشينكو، ورونالدو الظاهرة، ورونالدينيو، وأليساندرو ديل بييرو، ولوكا توني، وفرانشيسكو توني، وفينتشينزو ياكوينتا، وألبرتو جيلاردينو وفيليبو إنزاجي، وماركو بارولو، وأنتونيو كاسانو، وهيرنان كريسبو، وأليساندرو ماتري، وألكسندر باتو، وفابيو كوالياريلا، ونيكولا فينتولا، وكريستيان فييري.

قائمة اللاعبين المشاركين
قائمة اللاعبين المشاركين

68 لاعبًا منهم العديد من أساطير الساحرة المستديرة، هل سيقدر السان سيرو على حمل كل هؤلاء، ستكون مباراة أشبه بالحرب العالمية على العشب الأخضر.