التوقيت الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
التوقيت 03:33 ص , بتوقيت القاهرة

الشناوي يعود للقاهرة من جديد.. هل اقترب شفاؤه؟

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي
يعود أحمد الشناوى حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني إلى القاهرة  قادمًا من ألمانيا، خلال الساعات القليلة القادمة لاستكمال برنامجه العلاجي الذي بدأ فى ألمانيا منذ الأحد الماضي بعد مغادرته المستشفى على خلفية العملية التى أجراها من أجل إصلاح الرباط الداخلى للركبة.

وكان في وقت سابق، أكد الشناوي من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، إنه سيسعى إلى العودة للملاعب فى أقرب وقت ممكن، وكان طبيب الزمالك قد أكد فى وقت سابق إن فترة غياب أحمد الشناوى عن الملاعب، بشكل مبدئى تتراوح ما بين من 4 إلى 6 أشهر.

ومن المنتظر أن يخضع أحمد الشناوى لجلسات علاج فى القاهرة تحت إشراف طبيب الزمالك فى إطار برنامجه العلاجى المحدد من جانب الطبيب المعالج، ويعود أحمد الشناوي إلى القاهرة خلال الـ 48 ساعة القادمة.
 
يذكر أن نادي الزمالك قد نجح بالأمس في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بعد التغلب على الإسماعيلي بنتيجة 4/1، وينتظر الزمالك الفائز من مباراة الأسيوطي أمام سموحة، وبدوره قام الشناوي بنشر صورة لـ حارس مرمى الزمالك الشاب عمر صلاح وذلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.