التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:25 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الرياضة المصرية يوم الأحد 6/ 5/ 2018

مرتضي منصور
مرتضي منصور

شهد يوم الأحد الموافق 6 مايو 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها، اقتراب ياسر إبراهيم من الزمالك فى الصيف بـ"ملايين" عبد العزيز، والخطيب يدعم البدرى ويؤجل "الحساب" رغم تعادل الأهلى مع الترجى.

ياسر إبراهيم يقترب من الزمالك فى الصيف على طريقة عبد العزيز

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، أن ياسر إبراهيم مدافع سموحة يعد الأقرب للانضمام من بين الثلاثى الذى طلبهم النادى الأبيض من نظيره السكندرى وهم رجب بكار وعبد الله بكرى بجانب ياسر إبراهيم إذ أوضح المصدر ذاته أن بكرى يعد أقرب للانتقال إلى الأهلى .

وبسؤال المصدر حول المقابل المادى للصفقة أكد أن هناك إمكانية بإتمامها مثل صفقة انتقال محمود عبد العزيز من سموحة إلى الزمالك التى تمت وفقا لهذا المصدر مقابل 14 مليون جنيه سدد منها النادى الأبيض 10 ملايين جنيه بشكل فورى مع الاتفاق على تقسيط الـ4 ملايين جنيه المتبقية.

كما تابع المصدر ذاته أن مجلس الزمالك قرر إرجاء التفاوض حول صفقة ضم محمد حمدى ظهير المصرى انتظارا لموقف محمد عبد الشافى من العودة إلى الزمالك من عدمه.

نتيجة بحث الصور عن ياسر إبراهيم

 

الخطيب يدعم البدرى ويؤجل "الحساب" رغم تعادل الأهلى مع الترجى

طلب محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ورئيس لجنة الكرة دعم ومساندة فريق الكرة  خلال الفترة المقبلة وعدم الهجوم على الجهاز واللاعبين عقب النتائج التى حققها الفريق فى الفترة الماضية وآخرها التعادل السلبى مع الترجى التونسى ببرج العرب مساء أمس الأول الجمعة، فى انطلاق مشوار الفريقين بدورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وأكد الخطيب دعم مجلس الإدارة ولجنة الكرة لفريق الكرة وقدرته على تجاوز هذه المرحلة خاصة أن الأهلى سيكون أمامه مُتسع من الوقت عقب مباراة كمبالا سيتى الأوغندى يوم 15 مايو الجارى فى الجولة الثانية لدورى المجموعات من أجل تدعيم الفريق وعودة المُصابين .

الخطيب

مجلس الزمالك يدعم الفريق بحضور موقعة الدراويش

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، حضور مواجهة الإسماعيلى، المقرر لها غداً الاثنين، لدعم الفريق الأبيض فى المباراة التى تجمعه بالدراويش، على ملعب برج العرب، فى نصف نهائى كأس مصر.

نتيجة بحث الصور عن مجلس الزمالك

"أشيمبونج" يتلقى عروضاً من الجونة وإنبى والاتحاد

تلقى الغانى بنجامين أشيمبونج، مهاجم فريق الزمالك، عروضاً من أندية الجونة وإنبى والاتحاد السكندرى والإنتاج الحربى للحصول على خدماته فى الموسم الجديد.

نتيجة بحث الصور عن اشيمبونج

جنت البلجيكى ينافس الأهلي والزمالك على "منسي" الداخلية

تلقى ناصر منسي، لاعب فريق الداخلية، عرضاً من فريق جنت البلجيكى للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لينافس بذلك "جنت البلجيكي" الأهلي والزمالك علي الصفقة.

ناصر منسي

الأهلى يحدد موقف أجايى من لقاء كمبالا الأوغندى غدا

يخضع النيجيرى جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لفحص طبى غداً، الاثنين، لتحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية وفرص لحاقه بمواجهة كمبالا سيتى يوم 15 مايو الجارى فى ثانى جولات الأهلي بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.