التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:46 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الأهلي يوم الاحد 6/ 5/ 2018.. الخطيب يؤجل "حساب" البدري

الأهلي
الأهلي

شهد النادي الأهلي، يوم الأحد الموافق 6/ 5/ 2018 العديد من الأحداث الهامة، جاء في مقدمتها، الخطيب يدعم البدرى ويؤجل "الحساب"، وشريف إكرامى يحرس عرين المارد الأحمر أمام أياكس فى اعتزال الكابيتانو.

الخطيب يدعم البدرى ويؤجل "الحساب" رغم تعادل الأهلى مع الترجى

طلب محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ورئيس لجنة الكرة دعم ومساندة فريق الكرة  خلال الفترة المقبلة وعدم الهجوم على الجهاز واللاعبين عقب النتائج التى حققها الفريق فى الفترة الماضية وآخرها التعادل السلبى مع الترجى التونسى ببرج العرب مساء أمس الأول الجمعة، فى انطلاق مشوار الفريقين بدورى المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن محمود الخطيب عقب مباراة الترجى خلال تواجده فى مقصورة برج العرب أن الأهلى يُعانى من لعنة الغيابات خلال الفترة الحالية إذ فقد أكثر من لاعب مهم ومؤثر للإصابة أمثال وليد أزارو وعلى معلول وسعد سمير وجونيور أجاى وانضم لهم عمرو السولية الذى أصيب فى لقاء الترجى الأخير وغادر الملعب.

ورفض رئيس النادى إلى فكرة الحديث عن "حساب" حسام البدرى حاليا، مؤكدا أنه من المهم تأجيل حسم هذا الملف حاليا لحين انتهاء مباراة بطل أوغندا على أقل تقدير.

الخطيب

الأهلى يحصل على تسجيل لمباراة كمبالا سيتى وتاونشيب رولز البوتسوانى

حصل الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى على تسجيل لمباراة كمبالا سيتى الأوغندى وتاونشيب رولرز البوتسوانى، والتى أقيمت فى بوتسوانا الجمعة الماضى وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف من أجل دراسة الفريق الأوغندى قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلى وكمبالا سيتى فى الجولة الثانية من دور المجموعات.

كان فريق تاونشيب رولرز البوتسوانى قد تصدر المجموعة الأولى بعد فوزه على ضيفه كمبالا سيتى الأوغندى، بهدف نظيف، فى الوقت الذى تعادل فيه الأهلى والترجى التونسى بدون أهداف فى الجولة الأولى.

يلتقى الأهلى مع كمبالا سيتى الأوغندى يوم 15 مايو الجارى ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الأول فى دور المجموعات.

نتيجة بحث الصور عن الاهلي وكمبالا سيتي

 

الأهلى يحدد موقف أجايى من لقاء كمبالا الأوغندى غداً

يخضع النيجيرى جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لفحص طبى غداً، الاثنين، لتحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية وفرص لحاقه بمواجهة كمبالا سيتى يوم 15 مايو الجارى فى ثانى جولات الأهلي بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

واشتكى أجايى من شد فى العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى خلال الفترة الحالية، وشهدت حالة اللاعب تحسناً كبيراً فى الفترة الأخيرة، فيما سيتحدد موعد مشاركته فى التدريبات على ضوء الفحص الطبى.

وكان الأهلى قد تعادل مع الترجى التونسى سلبيا فى افتتاح دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا بالمجموعة الأولى التى تضم تاونشيب رولز البتسوانى وكمبالا سيتى الأوغندى.

الأهلى يحدد موقف أجايى من لقاء كمبالا الأوغندى غداً

 

الأهلي يكشف تفاصيل رحلتى الإمارات وأوغندا

يتوجه فريق الأهلى إلى الإمارات منتصف ليل الأربعاء المقبل، وتصل البعثة إلى مطار الشارقة بالإمارات فجر الخميس استعداداً لمواجهة أياكس أمستردام الهولندى فى مهرجان اعتزال حسام غالى الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وتتوجه البعثة فور وصولها إلى مطار الشارقة إلى مدينة دبى للمكوث بها قبل السفر فى اليوم التالى إلى مدينة العين التى تحتضن مهرجان تكريم كابتن النادى الأهلي.

وتغادر بعثة النادى الأهلي الإمارات السبت المقبل إلى عنتيبى الأوغندية، حيث تم الاتفاق على هبوط بعثة الأهلي فى مطار عنتيبى الدولى ومنه إلى العاصمة كمبالا، وتبلغ المسافة بينهما 35 كيلو متراً.

ويلعب الأهلي مع كمبالا سيتى يوم 15 مايو الجارى فى الجولة الثانية لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

الأهلي يكشف تفاصيل رحلتى الإمارات وأوغندا

 

شريف إكرامى يعود لحراسة عرين الأهلي أمام أياكس فى اعتزال الكابيتانو

يعود شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلي، لحراسة عرين الفريق فى مباراة أياكس الهولندى الودية فى اعتزال حسام غالي، قائد الأهلي، بعد الغياب عن مباريات الأحمر الأخيرة رغم جاهزيته فنياً.

ويلعب الأهلي مع أياكس على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية الجمعة المقبل فى اعتزال حسام غالي.

وينوى حسام البدرى الدفع بشريف إكرامى أساسياً في لقاء أياكس، مع إمكانية منح الفرصة للحارس الثالث بالفريق على لطفى.

وغاب شريف إكرامى عن مباراة الأهلي الأخيرة المحلية والأفريقية لأسباب فنية خاصة بحسام البدرى.

شريف إكرامى يعود لحراسة عرين الأهلي أمام أياكس فى اعتزال الكابيتانو