التوقيت الأحد، 25 سبتمبر 2022
التوقيت 06:18 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يطارد 4 أرقام جديدة أمام تشيلسي اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

يدخل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، في تحد جديد اليوم عندما يحل ضيفا في الخامسة والنصف عصرا على فريق تشيلسي في قمة الجولة الـ 37 للدوري الإنجليزي.

محمد صلاح على أعتاب إنجاز جديد اليوم في مباراة تشيلسي حيث يطارد تحقيق 4 أرقام قياسية تضاف لإنجازاته العديدة هذا الموسم.

يأتي في مقدمة الأرقام التي يطاردها محمد صلاح على ملعب ستامفورد بريدج، لقب أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بمسابقة الدوري الإنجليزى في تاريخ ليفربول، في حالة إحرازه هدفا واحدا فقط اليوم وفقا لما ذكره الموقع الرسمي لنادي ليفربول.

كما يسعى محمد صلاح للتسجيل في شباك تشيلسي لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم لويس سواريز، كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف خارج ملعب "آنفيلد" فى موسم، برصيد 14 هدفاً.

ويأمل محمد صلاح، الذي سجل 43 هدفاً فى فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى مع ليفربول، لمعادلة الرقم القياسى المسجل باسم الهولندى رود فان نيستلروى الذى سجل 44 هدفاً فى موسم واحد بجميع المسابقات مع مانشستر يونايتد موسم 2002 – 2003.

ويحتاج محمد صلاح إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.