التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:51 ص , بتوقيت القاهرة

اخبار الزمالك يوم السبت 5/5/2018

مرتضي وتركى ال شيخ
مرتضي وتركى ال شيخ

 

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 5/5/2018، العديد من الاخبار الهامة ، والتى جاء فى مقمدتها أعالن  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن منح الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك لـ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية .

 

مرتضي منصور يمنح تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك

أعلن  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن منح الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك لـ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية،  وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد فؤ مقر نادي الزمالك.

وجاء ذلك القرار من مجلس إدارة الزمالك ممثلًا في مرتضي منصور،  مشيدًا بدوره في الرياضة المصرية والعربية.

 

بيان رسمي .. تركي آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للزمالك

أصدر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، بياناً رسمياً للإعتذار عن رئاسة نادي الزمالك الشرفية، بعدما أعلن ذلك مرتضي منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم.

 

كل ما تريد معرفته عن قرارات مرتضي منصور في المؤتمر الصحفي

مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فجر العديد من المفاجآت وأعلن عددا من القرارات المهمة فى المؤتمر الذى عقده اليوم بمقر النادى، وأعلن رئيس الزمالك إلغاء الجمعية العمومية الطارئة التى كان محدداً لها 11 مايو المقبل، مؤكداً أن تعديل اللائحة لا يستلزم إقامة جمعية عمومية، وأنها بعد إلغاء الوصاية على النادى أصبحت بلا داعى، وقرر إحالة كل من تطاول على النادى ومجلسه للتحقيق تمهيداً لشطب عضويتهم. 

 

الزمالك ينهي إتفاقه مع "جروس" لتولي قيادة الفريق أول يونيو المقبل

اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك، مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى المنتظر توليه مسئولية الفريق، أن يبدأ العقد الذى سيوقعه المدرب فى الساعات المقبلة، يوم 1 يونيو المقبل.