التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:42 ص , بتوقيت القاهرة

"ليفربول إيكو" الإنجليزية تسلط الضوء على رغبة ايفرتون في ضم تريزيجيه

تريزيجيه
تريزيجيه
سلطت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، الضوء على اهتمام نادي إيفرتون الإنجليزي بالتعاقد مع النجم المصري محمود تريزيجيه المحترف في نادي قاسم باشا التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
 
وقالت الصحيفة، إن محمود تريزيجيه يقدم موسماً مميزاً مع فريق قاسم باشا، حيث تمكن من تسجيل 14 هدفاً وصنع 5 أهداف أخرى بمختلف المسابقات التركية هذا الموسم.
 
وأضافت الصحيفة، أن الجميع يتوقع أن يكون محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر أحد نجوم النسخة القادمة من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بالنظر إلى المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالي.
 
ويتصدر محمود تريزيجيه قائمة هدافي قاسم باشا بجميع المسابقات الموسم الحالى برصيد 14 هدفاً، وانضم اللاعب المصرى لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء.
 
ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وليستر سيتى فى إنجلترا.