التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:10 م , بتوقيت القاهرة

الصحف الإيطالية تفجر ثورة ضد التحكيم الأوروبي

روما
روما
واصلت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الجمعة، حملتها ضد التحكيم الأوروبي، خاصة بعد وداع نادي روما، لبطولة دوري الأبطال لكرة القدم رغم فوزه في لقاء العودة في الدور قبل النهائي على ليفربول الانجليزى 4/2 وذلك لسابق هزيمته في مباراة الذهاب بنتيجة 2/5.
 
وشهد اللقاءان العديد من الاخطاء التحكيمية، حيث ترى الصحف الايطالية ومسئولو روما أنها أثرت على النتيجة النهائية وساهمت في خروج روما من البطولة.
 
وركزت صحيفة "توتو سبورت"، على التحكيم الأوروبي، وقالت: "الجميع اتحدوا ضد كولينا ئيس لجنة الحكام في الاتحاد الاوروبى، يوفنتوس وبايرن ميونخ ونابولي وروما اتحدوا ضد رئيس هيئة التحكيم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد التعرض لأخطاء خطيرة للغاية في أوروبا". 
 
من جانبها قالت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" في عنوان رئيسى "إيطاليا تقود ثورة لتطبيق تقنية الفيديو، بعد الأخطاء الفادحة أمام أنديتنا".
 
وتناولت الاوضاع في يوفنتوس فى الفترة القادمة تحت عنوان "الجماهير تطالب ببقاء المدرب اليجرى والنجم ديبالا"، بعد استطلاع رأي أجرته الصحيفة، طالب 56% من جماهير يوفنتوس ببقاء المدير الفني ماسيمليانو أليجري، بينما طلب 77% بقاء الأرجنتيني باولو ديبالا".
 
أما صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، فركزت على وصول مارسيليا الفرنسي واتلتيكو مدريد الإسباني إلى نهائي الدوري الأوروبي، وقالت في العنوان الرئيسي: "مارسيليا واتلتيكو في النهائي، وسالزبورج وارسنال في البيت".