التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:26 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. شوط أول مثير وسلبي بين الأهلي والأسيوطي

الأهلي
الأهلي

إنتهي الشوط الأول من عمر مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت، التي تجمعهما حالياً علي على استاد السلام فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوى -محمد هانى – محمد نجيب – أيمن أشرف – صبرى رحيل - حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – إسلام محارب – جونيور أجاى - مروان محسن، ثم خرج أجاى للإصابة وشارك بدلا منه صلاح محسن فى الدقيقة 32.

م تستمر مرحلة الجس نبض طويلاً، بعد ان أرسل الأهلى عن طريق لاعب الوسط عمرو السولية كرة من جهة اليسار لوليد سليمان الذى حاول بدوره المراوغة والوصول للمرمى الأحمر إلا أن الكرة وصلت ليد أحمد دعدور حارس مرمى الأسيوطى.

ارتكب إسلام جديد خطأ لصالح أحمد سعيد أوكا على حدود منطقة جزاء الأسيوطى، ومر وليد سليمان بطريقة رائعة من مهند لاشين لكن تدخل أحمد عفيفى وأبعد الكرة من أمام حاوى الأهلى.

الأهلى خلال هذه المدة الزمنية كان الأفضل من ناحية السيطرة لكن دون تأثير أو فاعلية حقيقية نتيجة غياب الربط اللازم بين ثنائى الهجوم مروان محسن وجونيور أجاى.

انطلق محمد هانى داخل منطقة الجزاء من الجهة اليُمنى لكن دفاع الأسيوطى أنقذ الموقف وأبعد الكرة عن مرماه تماما، وشهدت الدقيقة 17 أخطر فرصة للمارد الأحمر بعد أن تسلم إسلام مٌحارب كرة عرضية من جانب صبرى رحيل سددها محارب من داخل منطقة الجزاء على"الطاير" وبطريقة مميزة لكنها مرت أعلى مرمى أحمد دعدور.

طوال 24 دقيقة لم ينظم الأسيوطى أى هجمة على مرمى محمد الشناوى واكتفى بتناقل الكرة فى وسط الملعب والخط الخلفى، وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء فى الدقيقة 27 من نصيب حمادة طلبة بسبب تدخله العنيف فى كرة مشتركة مع حسام عاشور.

ودفع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، بصلاح محسن بدلا من النيجيرى جونيور أجاى، فى الدقيقة 32، وشكل صلاح محسن خطورة على مرمى الأسيوطى من رأسية فى الدقيقة 38.

وطالب الجهاز الفنى للأهلى، باحتساب ركلة جزاء للفريق أمام الأسيوطى، بعدما لمست الكرة يد أحد لاعبيه، إلا أن حكم المباراة أشار بعدم احتسابها.