التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:43 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محمد صلاح ينتصر على اتحاد الكرة في أزمة البيزنس.. الفرعون يشعل السوشيال ميديا..ووزير الشباب: طلباتك أوامر

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

ساعات قليلة وتنتهي أزمة اللاعب الدولي ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع اتحاد الكرة بسبب مسألة تخص تعاقد صلاح مع أحد شركات الاتصالات ووجود صورته على الطائرة الخاصة بمنتخب مصر عليها شعار شركة أخرى للاتصالات مما ساهم في وضعه في موقف لايحسد عليه.

حيث شن عدد من الإعلاميين المصريين هجمة شرسة على وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح لمجرد أنه طالب بإزالة صورة نجم ليفربول من على إعلان طائرة مصر  التى من المقرر أن تقل المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم  روسيا 2018 .

تويتة صلاح وجعت قلوب المصريين

49858-صلاح-على-تويتر
-صلاح-على-تويتر

 

بعد وصول المفاوضات بين اتحاد الكرة ووكيل أعمال اللاعب إلى طريق مسدود كتب النجم المصري عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر تويته وجعت قلوب المصريين وانتفض المسؤولين من كتابة محمد صلاح "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا".

 

صلاح: ليست قضية أموال بل قضية احترام

وقال الإعلامى عمرو أديب، إن اللاعب الدولى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، أخبره أن قضيته مع اتحاد كرة القدم المصرى ليست قضية أموال بل قضية احترام بشكل أكبر، وأن يجد من يهتم به ويرد عليه.

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أن قضية الأموال ليست كبيرة بالنسبة لمحمد صلاح، لكنها قضية حق وأن يحصل على حقه، فهو لم يعد ابن المقاولون ولا ابن روما، ولكنه أصبح أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، وهذه قوة تعب ومجهود.

 

وأشار أديب، إلى أنه خلال تواجده فى ليفربول لإجراء حوار مع محمد صلاح والذى من المنتظر أن يذاع قريبا، كان طوال الوقت يسمع كلمة الملك المصرى، و"فانلته" أصبحت غير موجودة من شدة الإقبال عليها، وهو ربما يصبح أفضل لاعب فى العالم ويتخطى رونالدو وميسى.

 

وطالب عمرو أديب بإزالة صورة محمد صلاح عن الطائرة الخاصة بالمنتخب، أو أن تبدأ مناقشات مع صلاح، مشددا على أن هذا الأمر ليس له علاقة بالوطنية أو بلعب صلاح مع المنتخب فهذا ليس محل نقاش، متابعا "أحنا بنشيل الأجانب على دماغنا ولما جه ميسى شيلناه لكن لما يبقى محمد صلاح نقول استنى ولما نشوف".

 

وشدد عمرو أديب، على أن لديه معلومة بأن صورة صلاح سيتم إزالتها عن الطائرة أو ستوضع ضمن صورة كبيرة للاعبى المنتخب.

وزير الشباب: :"من بكرة الصبح ستلبى رغباتهم"

أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أنهم تحدثوا مع محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، ولا توجد أى مشكلة يمكن أن تحدث معه أو أىٍ من اللاعبين الذين حققوا حلم ملايين المصريين بالوصول لكأس العالم، مضيفا:"لا يمكن لأموال أو مليون أو إثنين أو عشرة أن تتسبب فى أزمة، وأى ترضية مطلوبة سيتم الموافقة عليها على الفور".

وأوضح خالد عبد العزيز، خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامجه كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أن الاتحاد سيتعامل مع الأزمة بروح الأب الكبير الذى يمكن أن يتنازل لصالح ابنه، مشددا على أن اتحاد الكرة عمل فى ظل ظروف صعبة لكنه نجح فى الوصول لكأس العالم، ومنظومة النجاح من "اتحاد الكرة والمنتخب الوطنى واللاعبين"، ولهذا يجب أن نعطيه حقه.

 

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن المفاوضات بدأت بالفعل مع رامى عباس، محامى صلاح، إضافة إلى أنه شخصيا اتصل باللاعب، وتم وضع الحلول بالفعل، وتابع:"من بكرة الصبح ستلبى رغباتهم".

 

كان الإعلامى عمرو أديب، قال إن أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة، قد تؤدى إلى تشتيت تركيزه قبل أهم مباراتين لفريقه ليفربول الإنجليزى، مطالبا المسئولين بضرورة حل المشكلة.

 

وكتب عمرو أديب عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اللى بيحصل دلوقتى اننا بنضبع تركيز صلاح اللى قدامه اهم ماتشين فى أسبوع قبل نهائى وتحديد مركز ليفربول فى الدورى، حلوا الموضوع بسرعة أرجوكم".