التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 07:58 م , بتوقيت القاهرة

ماذا قال أسطورة ليفربول في رسالته لـ"محمد صلاح"؟

محمد صلاح
محمد صلاح
بعث إيان راش أسطورة ليفربول برسالة لنجم الفريق الحالي محمد صلاح بعد مقابلته مؤخرا لأول مرة.
وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، فإن إيان راش الأكثر تهديفا في تاريخ ليفربول قال في تصريحات إعلامية موجهة لصلاح: "الأرقام القياسية موجودة حتى تتحطم.. أنا حطمت رقم روجر هانت وأنا أعلم أنه سعيد من أجلي".
وأعرب "راش" عن أمله في أن يكسر محمد صلاح رقمه القياسي، حيث يتصدر "راش" حاليا قائمة هدافي ليفربول في جميع المنافسات برصيد 47 هدفا في موسم واحد، بينما محمد صلاح لديه 43 هدفا في جميع البطولات في موسمه الأول.
وقال "راش" إنه يتمنى لو أن "صلاح" كتب التاريخ الجديد للنادي بتسجيل الهدف رقم 48 بحلول 26 مايو المقبل آخر مباريات النادي في الدوري الإنجليزي، قائلا: "أنا لا أمانع خسارة رقمي القياسي وإذا فعل بتسجيل هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا وفزنا بالبطولة فسوف أكون أسعد رجل في العالم".
وعن لقاء "صلاح"،  قال "راش": "قابلته أخيرا بعد مباراة للنادي وكان شخصية متواضعة وكان يعرف كل شئ عن الأهداف التي سجلتها .. إنه متواضع ومحبوب ولديه وقت للجميع.. وأينما يذهب فإنه يظهر التقدير لكل الحب الذي يلقاه ولا يبدو أنه يسمح لنجاحه بأنه يصيبه بالغرور".. وأضاف أيضا "إنه شخصية هادئة مسترخية وجنتلمان حقيقي.. لا يبدو أن هناك أي قلق أو تعب لديه عندما قابلته بعد المبارة فهو كان يبدو وكأنه يستعد لمباراة وليس كأنه أنهى مباراة بالفعل".