التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:09 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الاتحاد يتقدم علي الرجاء بهدف "جدو" في الشوط الأول

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

انتهى الشوط الأول بين الاتحاد السكندرى والرجاء بتقدم زعيم الثغر بهدف نظيف سجله لاعبه محمد ناجى جدو فى المباراة التى تجمعهما حاليا على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمسابقة الدورى.

ويحتل الرجاء قبل هذه المواجهة المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 11 وخسر 17 مباراة ليهبط رسميا للقسم الثانى، فيما يحتل الاتحاد المركز الحادى عشر برصيد 40 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 13 وخسر 11 لقاء.

بداية المباراة كانت حماسية من جانب الاتحاد السكندرى الذى أمسك بزمام الأمور مبكرا وكانت له الغلبة في أغلب المناسبات، وبفضل الضغط على المرمي المطروحي نجح لاعبه محمد ناجى جدو في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 18 من تمريرة عرضية كانت بأقدام زميله أحمد كابوريا لم يتردد مهاجم الإتحاد في تصويبها برأسية رائعة في شباك الضيوف وسط غياب أي رقابة دفاعية.

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء للاعب هشام شحاتة قائد فريق الاتحاد السكندرى بعدما تدخل بعنف مع محمد طارق لاعب نادى الرجاء، واحتسب حكم اللقاء عاطف حسين دقيقتين وقت بدل ضائع في الشوط الاول قبل ان يطلق صافرة النهاية.