التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:05 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك يفاوض "جوزيه" خوفا من فشل التعاقد مع جروس

جروس
جروس
دخل مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات مع البرتغالى جوزيه مانويل مارتينز جوميز، المدير الفني الحالي لفريق التعاون السعودي لتولي تدريب الفريق الأبيض خلال الموسم الكروي الجديد.
 
ويقود مفاوضات الزمالك مع المدرب البرتغالي أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس السابق، الذي يتمسك بالتعاقد مع جوزيه جوميز الذي سبق له العمل كمساعد للبرتغالى فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك، حيث عمل معه بأندية بورتو البرتغالي ومالاجا الإسباني وباناثينايكوس اليوناني ثم بدأ رحلته كمدرب مستقل موسم 2012/2013 بتولي تدريب فريق فيديوتون المجري، ثم بدأ رحلته بالملاعب العربية حيث تولى تدريب أندية التعاون وأهلي جدة بالسعودية و بني ياس بالإمارات.
 
ويتولى جوزيه جوميز مسؤولية تدريب التعاون السعودي بالوقت الحال، وينتهي عقده بنهاية الموسم وطلب النادي السعودي تجديد عقده، لكن المدرب البرتغالي طلب مهلة أسبوع قبل حسم مصيره وذلك بعد دخول الزمالك في مفاوضات معه.
 
ويأتي التفاوض مع جوزيه جوميز رغم إعلان مجلس الزمالك الاتفاق مع السويسرى كريستيان جروس لتولى تدريب الفريق بالموسم الكروى الجديد، وذلك بعد الأنباء عن قرب تراجع جروس من استكمال التعاقد مع الزمالك واقترابه من تدريب منتخب الكاميرون.