التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:51 ص , بتوقيت القاهرة

عصام عبد الفتاح: حكامنا عنوان الشرف والحنفي سينجح في إدارة القمة

عبر عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على لجنة الحكام عن غضبة لما نشر اليوم الأربعاء بمجلة الأهلي عن حكم القمة 116 بين الأهلي والزمالك المقرر لها غدا الخميس فى الثامنة مساء باستاد القاهرة. 
 
وأضاف عبد الفتاح فى تصريحات صحفية، أنه حزين جدا لما صدر من مجلة تمثل هذا النادي العريق، موضحًا أنه واثق من إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الرمز الكبير محمود الخطيب لايعلم عن هذه التصريحات ولن يرضى بمثل هذا الكلام الغير مسئول من مجلة القلعة الحمراء التي تسئ إلى حكم القمة الدولي محمد الحنفى.
 
تابع عبد الفتاح إن حكامنا عنوان للشرف والنزاهة ولانقبل أى تجاوزات فى حقهم إطلاقا وليس لدينا "حكام ملاكى"، مؤكدًا أن محمد الحنفي من أصحاب الخبرة والمتميزين فنيا وبدنيا والذين ظهروا بمستوى طيب خلال الموسم الحالي، ولا يتأثر بالتصريحات الإعلامية ويتملك القدرة على تحمل الضغوط النفسية والعصبية لما لدية من ثبات انفعالي .
 
وأشار، إلى أن لجنة الحكام على مسافة واحدة من جميع الأندية فى كل المسابقات التى يديرها اتحاد الكرة لأننا يهمنا في المقام الأول نجاح البطولة باعتبارنا أحد أهم عناصر المنظومة .
 
وقال، إن الحنفي أدار مباراتين للزمالك في الموسم الحالي أمام كل من المقاصة ودجلة، وعلى الجانب الأخر قاد الحنفي 5 مواجهات للأهلي أمام كل من المقاولون وسموحة والداخلية ودجلة والإنتاج الحربي، ما يؤكد أن هناك معايير لاختيار الحكم المناسب بكل دقة .
 
 
واختتم عبد الفتاح تصريحاته، بأنه ليس قلقا على الحنفي ورفاقه فى إدارة القمة ومتاكد أنهم سيقدموا مباراة طيبة تعيد التحكيم المصري مرة أخرى لإدارة العرس الكروي الأهم بالمحروسة .