التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:49 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "جول مورنينج" يمنح بايرن ميونخ فوزًا قاتلاً أمام ريال مدريد

مورنينج
مورنينج

من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التي سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتي خلدت أسماءهم في سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومي سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

يستضيف بايرن ميونخ الألماني، نظيره ريال مدريد الإسباني، في تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، بموقعة نصف نهائى دوري أبطال أوروبا النارية.

وتذكرنا مواجهة اليوم، بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، بالهدف التاريخي الذي سجله ماريو جوميز نجم الفريق البافارى السابق، فى شباك الفريق الملكي، في الدقيقة الأخيرة من مباراة ذهاب نصف نهائي التشامبيونزليج عام 2012.

سيطر التعادل الإيجابى بهدف واحد لكل من الفريقين فى مباراة ذهاب نصفى نهائي دوري أبطال أوروبا، عام 2012، التي  شهدت أداء عنيف للغاية من لاعبى ريال مدريد، حيث حصل 6 من لاعبى الفريق الملكى على بطاقات صفراء خلال المباراة.

وخلال الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة استطاع ماريو جوميز العبور بين لاعبى الفريق الملكى وسجل هدفًا مذهلاً بمساعدة الأسطورة فيليب لام الذى راوغ مدافعى الفريق الملكى ببراعة ومرر كرة عرضية مذهلة لجوميز ليحرز منها هدف الفوز 2 / 1.

وفاز بايرن ميونخ فى مباراة الإياب بركلات الترجيح، بعد هزيمته بهدفين لهدف في الوقتين الأصلي والإضافي، ليعبر للمباراة النهائية، ولكنه خسرها بركلات الترجيح أمام تشيلسى الإنجليزي.