التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:19 م , بتوقيت القاهرة

الخطيب: 111 سنة على تأسيس هرم مصر الرابع

محمود الخطيب
محمود الخطيب

هنأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جماهير النادي الأحمر بمناسبة مرور 111 عاماً على تأسيس النادي، وذلك في كلمة وجهها الخطيب على قناة النادي الأهلي الرسمية.

وقال الخطيب في الكلمة التي وجهها عبر قناة النادي الأهلي: " "جمهور مصر والأهلي العظيم، في مثل هذا اليوم تم بناء الهرم الرابع في مصر، اليوم هو إستكمال وإمتداد لتاريخ طويل بدأه العظماء قبل 111 سنة مثل الزعيم مصطفى كامل وعمر بك لطفي والزعيم سعد زغلول، لقد فتح الأهلي بابه لمجد يعيش به ومعه الجميع".

وأضاف الخطيب: "وأضاف "في مثل هذا اليوم بدأنا الحلم في كل بيت، 24 أبريل ليس يوما عاديا،  تاريخ الأهلي يتطور ويتجدد في كل لحظة، مع البطولات المتكررة من جانب كل اندية الألعاب المختلفة،  بدأت الحكاية وكل جيل يسلم راية العزة والأمجاد، فهي الأساس للنادي العظيم بمبادئه وقيمه والعظيم ببطولاته".

 
واختتم الخطيب رسالته بالقول: ""أقول للاعبين كل سنة وأنتم على منصات التتويج والمجد، كاتبين أسمائكم في التاريخ، وأؤكد لأعضاء الأهلي أن النادي يفخر بكم كما تفخروا به، كل سنة والأهلي بخير ودائما مجتمعين على حب مصر والنادي الأهلي الذي سيبقى فوق الجميع، النادي لا ينسى المواقف المشرفة لجمهوره طوال تاريخه ، الأهلي يفخر بكم مثلما تفخرون به".