التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:51 م , بتوقيت القاهرة

لاعبو الزمالك يطالبون اللجنة المالية بمستحقاتهم

الزمالك
الزمالك
 
طالب لاعبو نادي الزمالك اللجنة المالية المسؤولة عن إدارة الشؤون المالية بالنادي الأبيض، بصرف المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بهم عقب انتهاء المران الصباحي للفريق اليوم ظهر اليوم.
 
لاعبو الزمالك حرصوا على التوجه لمقر اللجنة المالية بنادي الزمالك فى الإدارة المالية "الخزينة"، عقب انتهاء المران للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، حيث لم يتقاضَ اللاعبون رواتبهم منذ 4 أشهر.
 
وحين توجه اللاعبون للخزينة، لم يجد اللاعبون أعضاء اللجنة، حيث أقيم مران اليوم في العاشرة صباحًا وانتهى بعد ساعة ونصف، وبالتالي لم يكن أعضاء اللجنة تواجدوا في النادي بهذا التوقيت ليرحل اللاعبون بعدها خالي الوفاض.
 
وشهد اجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين صباح اليوم استفسار اللاعبين عن مستحقاتهم المالية، وطالبهم الجهاز الإداري بالتوجه إلى اللجنة وسؤالهم عن سبب تأخر الصرف حتى الآن.
 
الجدير بالذكر أن الزمالك عاود الانتصارات من جديد بعد الفوز على الأسيوطي سبورت، بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الأسبوع الـ33 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، وأحرز هدفي الزمالك المدافع محمود علاء ولاعب الهجوم أحمد مدبولي.
 
ويلتقي الزمالك الأهلي في القمة الـ 116، وكلاسيكو الكرة المصرية يوم الخميس القادم ضمن مواجهات الأسبوع الأخيرة من الدوري المصري، على استاد القاهرة في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.