التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:16 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الزمالك يعاود الانتصارات و يصعد للمركز الثالث في الدوري

الزمالك والأسيوطي
الزمالك والأسيوطي

فاز فريق الزمالك علي الأسيوطي سبورت، بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، علي استاد القاهرة الدوليى، ضمن الأسبوع الـ33 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 58 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة 41 في المركز الثامن بجدول المسابقة، وتراجع المصري البورسعيدي للمركز الرابع برصيد 55 نقطة ويتبقي له 4 مباريات مؤجلة.

مع بداية الشوط الثانى أجرى على ماهر التغيير الثانى للأسيوطى بخروج عمر بسام ونزول عمر سافيولا.

وسيطر لاعبو الأسيوطى على مجريات اللعب مع انطلاق الشوط الثانى فى محاولة لتسجيل هدف التعديل لكن لم يصل الضيوف لمناطق الخطورة بوسط ملعب الزمالك.

وانخفض مستوى لاعبى الزمالك بشكل ملحوظ مع بداية الشوط الثانى حيث عاد اللاعبون لوسط ملعبهم بعيدًا عن مناطق الخطورة للأسيوطى ما أتاح للضيوف فرصة السيطرة على الكرة والتحكم بمجريات اللعب.

وأضاف أحمد مدبولى الهدف الثانى للزمالك بالدقيقة 59 بعد هجمة عنترية حيث توغل بالكرة من الناحية اليسرى وراوغ حمادة طلبة لينفرد بالمرمى ووضعها بطريقة رائعة فى الشباك معلنًا عن تقدم الزمالك بهدفين.

وأجرى الأسيوطى التغيير الثالث والأخير بالدقيقة 61 بنزول أحمد عفيفى وخروج المصاب حمادة طلبة.

وكاد أحمد مدبولى أن يضيف الهدف الثالث للزمالك والثانى له بالدقيقة 62 بعد تسديدة رائعة لكن العارضة تتصدى للكرة.

وسدد البديل شيلينجو كرة مفاجئة بالدقيقة 64 كادت أن تغالط جنش حارس الزمالك لكن الكرة تعلو العارضة.

وأجرى خالد جلال التغيير الثانى للزمالك بالدقيقة 64 بنزول محمد عنتر وخروج أيمن حفنى.

ووضع فرصة هدفا محققا للأسيوطى بالدقيقة 68 بعدما تصدت العارضة لتسديدة محمد رزق، وألغى الحكم هدفا ثالثا للزمالك بالدقيقة 69 عن طريق أوباما بداعى التسلل أثناء تلقى تمريره أحمد مدبولى.

وأجرى الزمالك التغيير الثالث والأخير بالدقيقة 73 بنزول أحمد توفيق وخروج يوسف أوباما وفور نزوله ارتدى توفيق شارة القيادة التى كان يرتديها جنش منذ انطلاق المباراة.