التوقيت الأحد، 20 سبتمبر 2020
التوقيت 08:04 ص , بتوقيت القاهرة

هل اقترب إيكاردي من ريال مدريد ؟

إيكاردي
إيكاردي

أكد الأسطورة البرتغالية، ولاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق لويس فيجو، أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان، قد اقترب من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي تصريحات أدلى بها فيجو لشبكة سكاي سبورتس، وقامت بنقلها صحيفة كاليتشو ميركاتو، قال فيجو إن: "إيكاردي يقترب من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد، وهو على الاستعداد التام للإنضمام للملكي ريال مدريد، هو لاعب عظيم ويمتلك إمكانيات عظيمة ويمكنه التكيف مع أي وضع في أي نادي كبير، لديه الصفات للعب في أي فريق يريده في المستقبل ويعتمد ذلك على العقلية التي سيتمتع بها إيكاردي في الفترة القادمة وعلاقته مع الإنتر". 

إيكاردي ذو الـ 25 عام، شارك في 31 مباراة هذا الموسم مع الإنتر في الدوري وكأس إيطاليا، نجح في أن يحرز فيهم 25 هدفًا في الدوري وصناعة هدف وحيد، ويأتي الأرجنتيني ثانيًا في قائمة هدافي الدوري الإيطالي خلف الإيطالي تشيرو إيموبيلي  الهداف برصيد 27 هدفًا، والموسم الماضي شارك في 41 مباراة وأحرز خلالهم 26 هدف وصنع آخرين.

منذ الانتقالات الشتوية الأخيرة، وهنالك العديد من الشائعات والتقارير التي تتنبأ باقتراب إيكاردي من الانتقال إلى قلعة الملكي، فهل تؤكد تصريحات فيجو صحة هذه الشائعات وخاصة إن فيجو يمتلك علاقة طيبة وقريبة من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد.