التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:00 م , بتوقيت القاهرة

قبل مواجهة دوري الأبطال.. روما تعرض قميص صلاح في المتجر الرسمي

تيشيرت محمد صلاح
تيشيرت محمد صلاح

في لافتة غريبة من نوعها، قام نادي روما الإيطالي بعرض تيشيرت لاعبهم السابق ولاعب ليفربول الإنجليزي الحالي النجم المصري محمد صلاح، في المتجر الرسمي للنادي الإيطالي.

تيشيرت صلاح في المتجر الرسمي لروما
تيشيرت صلاح في المتجر الرسمي لروما

محمد صلاح كان قد أمضى موسمين رائعين له على المستوى الشخصي مع نادي روما، ونجح حينها في أن يحوذ على حب جميع الجماهير في النادي الإيطالي، وأن يصبح واحدًا من نجوم الفريق الأوائل خلال 83 مباراة لعبها مع روما، واستطاع أن يحرز خلالهم 34 هدفًا وصنع 24 آخرين.

ترك صلاح روما وانتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الفائتة مقابل 42 مليون يورو، ولكن حب الجماهير الإيطالية له لم يتوقف وظل معه حتى الآن، وهو ما أتضح بعد ذلك في ردود الأفعال من جماهير روما بعد تألق صلاح مع ليفربول، أو حتى في الأفعال الرسمية للنادي الإيطالي مع محمد صلاح، حتى بعد أن أوقعت قرعة دوري الأبطال في مواجهة بين صلاح وفريقه السابق.

الجدير بالذكر أن، ليفربول سوف يستضيف روما في مباراة ذهاب دور النصف النهائي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأنفيلد، وسيعود صلاح وليفربول لملاقاة روما في الثاني من مايو القادم في مباراة العودة على ملعب الأولمبيكو بروما.