التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:41 م , بتوقيت القاهرة

المقاصة يرفض بيع تراوري وفوافي في الصيف

ايريك تراوري لاعب المقاصة
ايريك تراوري لاعب المقاصة

رفض الجهاز الفني لفريق مصر المقاصة فكرة الاستغناء عن الايفواري ايريك تراوري مهاحم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن طلعت يوسف المدير الفنى لمصر المقاصة تمسكه ببقاء تراورى مع الفريق فى الموسم المقبل وعدم الموافقة على أى من العروض الراغبة فى التعاقد مع اللاعب يأتى على رأسها الأهلى والزمالك اللذان دخلا فى مفاوضات رسمية مع وكيل تراورى من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وأكد طلعت يوسف لمسئولى المقاصة أنه لابد من الحفاظ على القوام الأساسى للفريق حتى يستطيع المنافسة على بطولة الدورى فى الموسم المقبل ، إذا ما أرادوا مسئوليه العودة للمشاركة فى البطولات القارية ، وهو ما تفهمته إدارة النادى الفيومى الذين طالبوا اللاعب بإغلاق صفحة العروض التى تلقاها والتركيز مع الفريق خلال المباريات المتبقية له فى الدورى .

كما رفض المدير الفنى فكرة تسويق المدغشقرى باولن فوافى بأحد أندية الخليج بعد العروض القوية التى أداها اللاعب مع المقاصة بالدورى وظهوره بشكل جيد نال عليه استحسان الجميع ، مؤكدا أن فوافى من اللاعبين الذين يعتمد عليهم كثيرا ولابد من بقائه لإستمرار الفريق فى المنافسة .