التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 10:45 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مباراة ديبورتيفو المقبلة تحسم الدوري الـ25 لصالح برشلونة

برشلونة
برشلونة

خطوة واحدة تقرب برشلونة من لقب الدوري الإسباني واللقب رقم 25 في تاريخ النادي الكتالوني، فبعد هزيمة أتلتيكو مدريد بالأمس أمام ريال سوسيداد بنتيجة 3/0، يتبقى للبارسا 3 نقاط فقط من أجل حسم الدوري نهائيًا.

نجح فريق ريال سوسيداد، أمس الخميس، في الفوزعلى غريمه أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، أحرزهم اللاعب ويليان جوزيه، في الدقيقة الـ 24، وهدفين لـ خوانمي في الدقيقتين 88 و92، ليتوقف رصيد الأتلتيكو عند النقطة 71 ويرتفع رصيد سوسيداد إلى 43.

*أهداف ريال سوسيداد*

يتصدر برشلونة الدوري الإسباني الآن، برصيد 83 نقطة وبفارق 12 نقطة عن أتلتيكو مدريد الثاني، وإذا نجح فالفيردي وكتيبة البارسا في الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بأي نتيجة، سيصبح النادي الكتالوني بطلًا للدوري رسميًا، وإذا فشل برشلونة في الفوز على ديبورتيفو وخسر أتلتيكو مدريد أي من مبارياته القادمة أمام  ريال بيتيس وألافيس، سيعلن أيضًا برشلونة حامل للقب.

الجدير بالذكر أن المباراة التالية للبارسا بعد مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، ستكون مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الـ 6 من مايو القادم على ملعب الكامب نو، وإن فشلت البارسا في تحقيق الفوز على ديبورتيفو فلن يجد مشجعي النادي الكتالوني أفضل من فرصة تحقيق الدوري في مباراة الكلاسيكو.

تواجه برشلونة غدًا السبت نادي إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك على ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بنادي أتلتيكو مدريد في الساعة الـ 9 ونصف بتوقيت القاهرة.