التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كواليس المونديال.. فتنة "دكة" البدلاء

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، تلك البطولة الأقوى في عالم كرة، والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء المعمورة.

ويسعى عدد كبير من اللاعبين المصريين إلى الظهور بمستوى جيد، لجذب انتباه الأرجنتيني هيكتور كوبر وجهازه الفني، من أجل حلم المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس العالم.

ويأتي شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، أكثر اللاعبين حرصاً على المشاركة في المباريات للعودة للمنتخب خاصة بعد إصابة أحمد الشناوي حارس الزمالك، بقطع جزئي في الرباط الصليبي وهو ما يبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أشهر، ورغم أن الفرصة جاءت على طبق من ذهب لإكرامي إلا أن البدري دفع بزميله على لطفي في مباراة وادي دجلة أمس، بينما جلس الوحش الصغير على دكة البدلاء وظهر الحزن على وجه.

وهناك أيضا مروان محسن مهاجم الأهلي، الذي يسعى للمشاركة للعودة من جديد للمنتخب بانتظام، رغم مشاركته في معسكر المنتخب الأخير بسويسرا.

وينطلق المونديال على الملاعب الروسية العام الجاري في الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو 2018، ويشارك المنتخب الوطني بعد غياب 28 عامًا، وتقام فعاليات قرعة البطولة فى الأول من ديسمبر المقبل ويستضيفها قصر الكرملين.