التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:19 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الاهلي اليوم الأربعاء 18 – 4 – 2018 .. عودة صلاح محسن للتدريبات الجماعية غدا

صلاح محسن
صلاح محسن

 

شهد النادي الاهلي اليوم العديد من الاحداث الهامة بعد فوز الفريق أمس علي دجلة بهدف نظيف في الدوري، وبداية الاستعداد لمباراة بتروجت المقرر اقامتها الأحد المقبل.

عودة صلاح محسن للتدريبات

صلاح محسن ، مهاجم الفريق الكروى ، يعود غدا إلي المشاركة في المران الجماعي بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم، ووفقا للجهاز الطبي بالأهلي انتهى اللاعب من برنامجه العلاجي والتأهيلي وأصبح جاهزا من الناحية الطبية.

ومنح الجهاز الفني للأهلي اللاعبين راحة سلبية اليوم من التدريبات بعد الفوز أمس علي وادي دجلة، على أن يستأنف الفريق مرانه غدا" الخميس" علي ملعب التتش بالجزيرة.

البدري يغلق ملف مباراة وادي دجلة

حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة أكد علي أن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس، وبدأ التركيز على مواجهة بتروجت.

وأشاد البدري بالمستوي الذي قدمه جميع اللاعبين خلال المباريات التي شارك فيها الأهلي على مدار الموسم، وقال إنه رغم التعديلات على التشكيل ودخول بعض العناصر إلا أن الأداء لم يتغير كثيرا، وأن جميع اللاعبين يؤدون وفقا للدور المطلوب منهم وهو أكثر شيء يسعده بشكل شخصي.

وأكد أن حسم بطولة الدوري العام مبكرا ساهم في منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين غابوا عن التشكيل في بعض المباريات للعودة من جديد والحصول علي فرصتهم، وهو ما أكد عليه من قبل وتم تنفيذه بشكل عملي في المباريات الماضية، حيث دفع بعناصر شابه  واستمر في إعطاء بعض العناصر الفرصة كاملة للتواجد والمشاركة.

مشاركة شريف اكرامي

شدد حسام البدري المدير الفني للأهلي على أن شريف إكرامي حارس الفريق فرصته قادمة للمشاركة في المباريات، وأن حظوظه في التواجد بتشكيل الفريق خلال مباراة بتروجت المقبلة قائمة بقوة.

 

وجدد البدري تأكيده علي أن هناك أهدافا ثابته وهناك أهدافا متغيره وفقا لكل مرحلة، وأن الفريق أمامه أهداف أخرى  بعد حسم بطولة الدوري العام وهو دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس مصر.

الاهلي يستأنف تدريباته غدا

يستأنف فريق الكرة تدريباته عصر غد الخميس؛ استعدادا لمواجهة بتروجت بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات اليوم الأربعاء عقب الفوز علي وادى دجلة بهدف سجله وليد أزارو.

 

اختبار طبي لمحمد نجيب

محمد نجيب مدافع الفريق يخضع لإختبار طبي غدا الخميس؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية التي تقام على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة بتروجت.

 

واشتكي نجيب من إجهاد في العضلة الخلفية وخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الأخيرة، وأكد الجهاز الطبي تحسن حالة اللاعب وتزايد فرص مشاركته في المران الجماعي.