التوقيت الأحد، 16 يونيو 2019
التوقيت 10:49 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مونديال 2018.. قائد الإسماعيلي ينتظر إشارة "كوبر" للمشاركة في كأس العالم

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم.

ويواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الاستعدادات للمونديال، وإعداد القائمة النهائية المشاركة، ودراسة الاحتمالات الممكنة حول اللاعبين المحليين والمحترفين.

ودخل حسني عبدربه قائد الإسماعيلي، حسابات الجهاز الفني، مؤخرا بعد ظهوره بمستوى رائع في الفترة الأخيرة، خاصة في لقاء فريقه أمام المقاولون العرب في دور الـ8 لكأس مصر وإحرازه هدفي المكسب.

الأرجنتيني "كوبر" يهدف إلى إيجاد بديل لوسط الملعب مع الثنائي محمد النني المحترف في أرسنال الإنجليزي وطارق حامد لاعب الزمالك الذي لا يؤدي بصورة منتظمة مع القلعة البيضاء منذ فترة وتراجع مستواه، وهو ما جعله يفكر في ضم حسني عبدربه لصفوف المنتخب في معسكر مايو ويونيو والذي يتخلله 3 وديات أمام الكويت يوم 26 مايو ثم كولومبيا وبلجيكا يومي 1 و6 يونيو، خاصة في ظل عدم اقتناع كوبر بمستوى سام مرسي المحترف بويجان الإنجليزي وحسام عاشور لاعب الأهلي، فضلا عن ظهور القيصر بمستوى جيد في الفترة الأخيرة.

وينطلق المونديال على الملاعب الروسية العام الجاري في الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو 2018، ويشارك المنتخب الوطني بعد غياب 28 عامًا، وتقام فعاليات قرعة البطولة في الأول من ديسمبر المقبل ويستضيفها قصر الكرملين.