التوقيت الجمعة، 27 أبريل 2018
التوقيت 12:57 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

دوت كورة

أندريس إنيستا

بدأ العد التنازلي.. إنيستا يقترب من الرحيل عن برشلونة بسبب النبيذ

بدأ العد التنازلي لرحيل الأسطورة الإسبانية أندريس إنيستا نجم المنتخب الإسباني ونادي برشلونة، ومن المتوقع أن يلعب لاعب وسط برشلونة رحيله من الكامب نو بعد نهائي كأس العالم في نهاية الأسبوع القادم.
وحسب التقارير الصحفية الإسبانية التي أشارت إلي أن، قرار الدولي الإسباني، بالإعلان عن رحيله عن ناديه سيكون يوم السبت المقبل عقب مباراة البارسا في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية.
 
امتدت مسيرته مع برشلونة أكثر من 16 موسم، وكان من الواضح إن قرار تركه لبرشلونة كان صعبًا بالنسبة له، وهو ما أدي إلى ظهور عليه علامات الإنزعاج خلال الفترة الأخيرة، ومن المحتمل أنه سيتبع زميله السابق، خافيير ماسكيرانو، إلى الدوري الصيني، ويحاول نادي تيانجين جوانجيان في الحصول على توقيعه بشدة، وهو النادي الذي يلعب ضمن صفوفه لاعب منتخب البرازيل السابق ألكساندر باتو.
 
وكشفت صحيفة الـ "ماركا" الإسبانية أيضًا، أن إنيستا سيرحل إلى الدوري الصيني والسبب في ذلك مشروب النبيذ والذي يعد أحد أبرز الأسباب وراء رحيل اللاعب إلى أسيا، ويمتلك اللاعب شركة Bodega Iniesta المختصة بصنع النبيذ والذي اسسها في العام 2010، وقرار رحيله إلى الصين سينعش الإنتاج الإقتصادي لشركته من حيث التوزيع والإنتاج والإيرادات فيما بعد، ويستغل خطوته في الذهاب إلى الدوري الصيني للترويج عن منتج الشركة الخاصة به. 

وأوضحت الصحيفة أن العقد الذي سيبرمه اللاعب مع النادي الذي سوف ينتقل له، سيرتبط بشكل كبير بشأن الترويج للمشروب النبيذ الذي تنتجه شركته.

إنيستا مع منتج النبيذ الخاص بشركته
إنيستا مع منتج النبيذ الخاص بشركته

الجدير بالذكر أن، اللاعب الذي سيكمل عامه الـ34 الشهر المقبل، ربما تكن نهائيات كأس العالم في روسيا هي البطولة الدولية الأخيرة له مع المنتخب الإسباني، فهل يكون العام 2018 هو نهاية علاقة اللاعب الإسباني بـ برشلونة ومنتخب اللاروخا!.

تابعونا على

الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات