التوقيت الأحد، 23 فبراير 2020
التوقيت 08:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. عبدالله السعيد يبحث عن الاستفادة الفنية من الدوري الفنلندي

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أدلي عبد الله السعيد لاعب الاهلي المعار الي صفوف كوبيون الفنلندي بتصريحات الي قناة ناديه الجديد الرسمية، تحدث خلالها عن تحقيق استفادة فنية من خلال مشاركته في الدوري الفنلندي.

عبد الله السعيد أكد في تصريحاته قبل أول مشاركة رسمية له في الدوري الفنلندي، عن امنياته بتقديم إضافة لفريقه وتحقيق اقصي استفادة فنية واكتساب خبرات من خلال تجربته الاحترافية الحالية..!!

لاعب المنتخب الوطني يسعي للحصول علي خبرات من دوري أضعف من دوري الدرجة الرابعة في مصر !! ، صانع العاب الفراعنة في كأس العالم يسعي لزيادة خبراته الكروية من خلال تجربة احترافية تستمر لمدة شهرين فقط !!.

هل فترة الاعارة في الدوري الفنلندي وهي الـ 60 يوما كافية لكي يحصل عبد الله السعيد عن الخبرات التي يتحدث عنها ؟! .. لاعب الاهلي السابق والذي تعرض لعملية تجميد في القلعة الحمراء يدفع ثمن الخطأ الذي ارتكبه بالتوقيع للزمالك – وفقا لنظر ادارة ناديه – ولكنه يحاول التظاهر أمام الجميع بأن الأزمة لم تؤثر عليه فنيا او معنويا، ولكن تصريحات اللاعب الأخيرة والتي بثتها قناة النادي الرسمية والتي ظهرت وكأنها عبارات محفوظة من اللاعب لبعدها التام عن الواقع والمنطق، أثبتت أن عبد الله السعيد حقق مكاسب مادية فقط من وراء الضجة التي سميت بـ " صفقة القرن " ، ولكنه خسر معنويا بخسارة جمهور الاهلي وفنيا بالرحيل عن الأهلي قبل كأس العالم بشهرين فقط.

وشارك اللاعب المصرى عبد الله السعيد، فى تدريبات كوبيون بالوسورا الفنلندى للمرة الأولى، الأربعاء الماضى عقب انضمامه لصفوف الفريق قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة لمدة شهرين، كما حصل النادى الفنلندى على بطاقته الدولية.

واتفق عبد الله السعيد صانع ألعاب النادى الأهلى مع إدارة كوبيون بالوسورا الفنلندى الذى تعادل فى الجولة الأولى مع هونكا بهدف لكل منهما، على تقاضى 16 ألف دولار، أى نحو 280 ألف جنيه، نظير اللعب فى صفوفه لمدة شهرين فقط، وفقا لما أكده مصدر قريب من اللاعب.

ووافق الأهلى مؤخراً على انضمام السعيد للدورى الفنلندى مجانا دون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مالى حتى يحافظ نجم المنتخب على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.