التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 04:24 م , بتوقيت القاهرة

حرس الحدود يحتفل بالصعود للممتاز أمام بلدية المحلة.. الليلة

حرس الحدود
حرس الحدود

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة والتي حسمها فريق حرس الحدود بالصعود للدوري الممتاز ثماني مباريات ستحسم وبشكل كبير الهابطين لدوري القسم الثالث من المجموعة .


وتبدأ مباريات المجموعة بمباراة احتفالية بين حرس الحدود وبلدية المحلة وذلك بعد حسم الحدود لبطاقة الصعود للمتاز بعد فوزه علي الحمام في المباراة الماضية بهدف مقابل لاشئ في الوقت الذي سيسعي خالد عيد المدير الفني لبلدية المحلة لتحقيق الانتصار بعد ضياع 4 نقاط من الفريق خلال مباراتي الاوليمبي وسماد ابوقير والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف .


وعلي استاد سماد ابوقير سيكون فريق بني عبيد في مهمة صعبة عندما يلاقي فريق سماد ابوقير في مباراة بست نقاط وهو نفس الامر عندما يستضيف مركز شباب كوم حمادة فريق دمنهور في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين للفريقين اللذان يتنافسان علي الهبوط للقسم الثالث.


وفي الاسكندرية سيخرج فريق نبروه لمواجهة صعبة وذلك عندما يحل ضيفا علي فريق الاوليمبي الذي ضمن البقاء في دوري القسم الثاني في الوقت الذي سيسعي فريق نبروه لحصد الثلاث نقاط للابتعاد عن شبح الهبوط للقسم الثالث بينما سيحل فريق فاركو ضيفا ثقيلا علي منية سمنود الذي يحتاج للنقاط الثلاث لتأكيد بقاؤه في دوري القسم الثاني في اول مواسم الفريق بدوري المظاليم .


وعلي استاد غزل المحلة ستكون قمة مباريات المجموعة وذلك عندما يستضيف غزل المحلة فريق كوكاكولا في مباراة يحتاج فيها ابناء الفلاحين للثلاث نقاط للدخول للمربع الذهبي .


وفي المنصورة سيحل فريق كفر الشيخ ضيفا ثقيلا علي فريق المنصورة بينما سيخرج شربين لملاقاة حمام مطروح باستاد الحمام في مباراة لاتحتمل الخسارة لابناء شربين لتأكيد بقاء الفريق في دوري القسم الثاني .