التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:02 م , بتوقيت القاهرة

الليلة.. الإسماعيلي يصطدم بذئاب الجبل في الكأس

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يدخل فريق الإسماعيلى مع دقات السادسة مساء اليوم السبت اختباراً صعباً، عندما يلاقي نظيره المقاولون العرب بدور الثمانية لبطولة كأس مصر على استاد الجيش بالسويس في صراع الفريقين لإزاحة كل منهما من طريق الآخر للعبور لدور الأربعة ومن ثم حصد اللقب.

ونجح الإسماعيلي في التتويج ببطولة كأس مصر مرتين عامي 1997 و 2000، فيما ظفر بالكأس ذئاب الجبل ثلاثة مرات أعوام 1990 ، 1995 ، 2004 .

وصعد الإسماعيلى لدور الثمانية بالفوز على نادي مصر بهدف دون رد سجله بهاء مجدي في المباراة التي أقيمت فى 8 ديسمبر الماضي، فيما تأهل المقاولون لهذا الدور بالفوز على مصر المقاصة بركلات الترجيح 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت 9 يناير الماضي.

والتقى فريقا الإسماعيلي والمقاولون في كأس مصر خلال خمسة مناسبات سابقة فاز الإسماعيلى في ثلاثة منها، فيما تفوق ذئاب الجبل مرتين، وكان آخر مرة توج الإسماعيلي فيها بطلا لكأس مصر عام 2000 كانت بالفوز على ذئاب الجبل برباعية دون رد تحت قيادة محسن صالح.

ومن جانبه، وعد مجلس إدارة نادي الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، لاعبي الفريق بصرف مكافآت مالية خاصة حال التتويج ببطولة كأس مصر لتصبح أول بطولة تدخل خزينة القلعة الصفراء منذ أكثر من 15 عاما، كما قرر المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، المشرف على قطاع الكرة، تحمل تذاكر دخول الجماهير خلال مواجهة المقاولون العرب يأتي ذلك في ظل الدور الكبير الذي تقوم به الجماهير في مباريات الفريق الأخيرة من دعم ومساندة اللاعبين حتى آخر دقيقة في المباراة.

وشدد محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام للإسماعيلي، على أن فريقه سيقاتل من أجل التتويج ببطولة كأس مصر، مشيرا إلى أن لقاء المقاولون صعب للغاية فى ظل غياب الثنائى كالديرون وشكرى نجيب عن المباراة مؤكداً أن الدراويش لايعترفو بشىء اسمه الكعب العالى استناداً إلى أن الفريق الأكثر تركيزاً وحرصا على ترجمة الفرص لأهداف سيتحقق له الانتصار.

وطالب محمد عودة، المدير الفني للمقاولون، لاعبيه بعبور موقعة الدراويش لحصد اللقب الرابع لذئاب الجبل والعودة لعهد البطولات من جديد لتعويض حالة التراجع التى ضربت الفريق الاصفر فى المباريات الاخيرة للدوري.