التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:56 م , بتوقيت القاهرة

رحلة "صلاح" لحصد لقب أفضل لاعب في العالم ليست "مستحيلة"

محمد صلاح
محمد صلاح

بات النجم محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، قريبا جدًا من حسم لقب هداف الدوري الإنجليزي، عقب تصدرة قائمة هدافي الدوري برصيد 29 هدفًا، متفوقًا على هاري كين، مهاجم نادي توتنهام الانجليزي، بفارق 5 أهداف، بعدما سجل الأخير 24 هدافًا حتى الآن.

ومع التألق المُلفت للأنظار الذي يظهر به محمد صلاح، سواء في الدوري الإنجليزي، أو دوري أبطال أوروبا، والدوريات الأخرى بزي ليفربول، بدأ عشاق اللاعب يأملون في تتويجه بجائرة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، في ظل وجود الثنائي العالمي كرستيانو رونالدو، وليونال ميسي، إلا أن ذلك يتطلب من اللاعب عدة شروط "لا بد منها".

صلاح يسجد

دوري أبطال أوروبا

يأتى على قائمة الأولويات، تأهل فريق ليفربول إلى الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا على حساب نادي ورما الإيطالي، والذي من المقرر إقامة مباراة الذهاب في 24 أبريل المُقبل، ثم العودة في 2 مايو القادم، مع تمكنه من اختطاف اللقب الأوروبي في المباراة النهائية من الفريق المنافس، والذي من المُرجح أن يكون ريال مدريد.

 

 

كأس العالم للأندية

مع فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا، يتطلب من محمد صلاح، قيادة الريدز للتويج ببطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها نهادية شهر ديسمبر المُقبل في دولة الإمارات، والتي يشارك فيها 6 فرق، وتنظمها الفيفا بين الأندية الأبطال من كل اتحاد قاري.

كأس العالم للأندية

 

كأس العالم

مع تأهل منتخب مصر لكأس العالم المقرر إقامة في روسيا 2018، بعد غياب استمر لمدة 28 عامًا، يتطلب من محمد صلاح مواصلة سلسلة الانتصارات والتفوق، حيث لا بد أن يتأهل منتخب مصر لدور متقدم في المونديال، حتى يضمن اللاعب حصد الجائزة الأغلى في تاريخ لاعبي كرة القدم.

كأس العالم..