التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:13 م , بتوقيت القاهرة

صور .. روما يتنبأ بمواجهة ليفربول في دوري الأبطال قبل القرعة

روما وليفربول
روما وليفربول

الموقع الرسمي لنادى روما الايطالي، تنبأ بمواجهة فريقهم لنظيره ليفربول الانجليزي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، وذلك قبل ان تتحقق النبوءة رسميا من خلال القرعة التي اقيمت اليوم وأوقعت الفريقين معا بالفعل.

نادى روما الإيطالى طرح تذاكر مباراة الاياب في الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا عبر الموقع الرسمى، ووضع نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح الطرف الثانى للمباراة، وذلك قبل ما يقرب من 12 ساعة من موعد القرعة التي اجريت منذ قليل واسفرت عن مواجهة روما لنظيره ليفربول ، الأمر الذى أثار دهشة جماهير "الجيالوروسى".

تذاكر ليفربول وروما
تذاكر ليفربول وروما

 

تذاكر مباراة روما وليفربول
تذاكر مباراة روما وليفربول

 

واسفرت قرعة دور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا عن مواجهة ريال مدريد لنظيره بايرن ميونيخ وليفربول لنظيره روما بعدما نجحت الاندية الاربعة فى حجز مقاعدها بالدور نصف النهائي.

وتغلب ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 5 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور ربع النهائى، بينما تفوق بايرن ميونخ على إشبيلية الإسبانى بنتيجة 2 -1، وريال مدريد على يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 4 –3، بينما نجح روما الإيطالى فى الأطاحة بنظيره برشلونة الإسبانى مستفيداً من قاعدة إحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/4