التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 11:39 م , بتوقيت القاهرة

3 مواجهات مصرية على الملاعب السعودية اليوم

شيكابالا
شيكابالا

تشهد الملاعب السعودية، اليوم الخميس، 3 مواجهات تحمل النكهة المصرية، ضمن منافسات الجولة الـ 26 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

الاتفاق مع التعاون

يحتضن ملعب "الأمير محمد بن فهد"، المباراة التي تجمع بين ناديا الاتفاق والتعاون في الرابعة عصر اليوم، في مواجهة تشهد مشاركة 4 لاعبين مصريين وهم أحمد الشيخ وحسين السيد مع الاتفاق، وعماد متعب ومصطفى فتحى مع التعاون.

ويفتقد التعاون في مباراة اليوم لجهود عصام الحضري حارس منتخب مصر بعدما تعرض لإصابة عضلية لن يستطيع على إثرها خوض مباراته الأخيرة مع ناديه.

ويحتل الاتفاق المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي 33 نقطة، خلف التعاون صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة.

ويسعى ناديا الاتفاق والتعاون لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل إنهاء مشوارهما بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم فى مركز متقدم.

الفيصلي مع الشباب

يحل نادي الشباب المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمرو بركات، ضيفاً على الفيصلي الذي يضم صالح جمعة، وذلك بملعب "الملك سلمان بن عبدالعزيز" بمدينة "المجمعة".

وانضم الثنائي عمرو بركات وصالح جمعة صفوف ناديا الشباب والفيصلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من النادي الأهلي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وتعد مباراة اليوم بمثابة بروفة جادة لفريق الفيصلي الذي يستعد لمواجهة الاتحاد الشهر المقبل في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الفيصلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودى برصيد 34 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

الرائد مع الاتحاد

يحل الاتحاد المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" ضيفاً على الرائد الذى يضم الثنائى المصرى محمود "شيكابالا" ومحمد عطوة فى السادسة مساء اليوم.

ويحتل الاتحاد المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 33 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز الـ 13 برصيد 21 نقطة.

ويواجه الاتحاد خطر إنهاء الموسم فى أسوأ مركز بتاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى السعودى، علما بأن المركز الثامن هو أسوأ مركز احتله الفريق فى البطولة وذلك بموسم 1989 - 1990، بينما احتل المركز السابع "5 مرات" كان آخرها موسم 2013 - 2014.